جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين طبر: اشتريت ملابس بـ400 ألف جنيه لهذا المسلسل وأستعد لعملية تجميل

الخميس 22 اغسطس 2013 | 04:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1317
مادلين طبر: اشتريت ملابس بـ400 ألف جنيه لهذا المسلسل وأستعد لعملية تجميل

أعربت الفنانة اللبناية مادين طبر بعن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على أدائها في الأعمال التي شاركت فيها في الموسم الرمضاني الماضي، حيث شاركت في المسلسلين «أهل الهوى»، و«طيري يا طيارة»، كما ظهرت كضيفة شرف في فوازير «مسلسليكو»، بالإضافة إلى دورها في المسلسل الإذاعي «الصندوق الأسود».

مادلين أكدت أنها حرصت على الإشراف على أدق تفاصيل الشخصيات التي ظهرت بها، حتى أنها اشترت ملابس تقدر بـ400 ألف جنيه لدورها في مسلسل «طيري يا طيارة»، وقالت: «أنا بطبيعتي أضع ميزانية تقدر بثلث الأجر الذي أتقاضاه عن كل مسلسل في شراء ملابسي ومستلزماتي، ولكن كل ما حدث أن الأمر هنا تكلف ميزانية أكبر من النسبة التي وضعتها.. كما أنني من برج الميزان وهم مسرفون جداً».

أكثر شئ يغضب مادين طبر كشفت عنه قائلة: «أزعل من أن يقلدني أحد ومن رسمي كاريكاتير بشكل يزعلني»، وكشفت عن استعدادها لإجراء عملية تجميل بقولها: «منتظرة بعض النقود لكي أقوم ببعض التصليحات البسيطة».

طبر وصفت ثورة 30 يونيو بأنها عيد للمصرين، وأضافت: «ما تعيشه مصر هو عيد حقيقي، وأنا أعتبر نفسي بنت المؤسسة العسكرية، فوالدي كان عسكرياً ورتبته كبيرة، وكذلك عمي وخالي وتربيت تربية عسكرية وأقدر هذا الجيش الذي أسعد كل المصريين ووقف بجانبهم في 30 يونيو وجعلهم يعيشون في عيد حقيقي ومناخ من الديمقراطية الحقيقية، الله يحفظ مصر وجيشها القوي».