جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف تنبأ ببراءة مبارك بهذا الفيديو

السبت 24 اغسطس 2013 | 12:07 مساءً
القاهرة - Gololy
492
باسم يوسف تنبأ ببراءة مبارك بهذا الفيديو

بعد حصول الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك على البراءة في كل التهم المنسوبة إليه، قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو قديم للإعلامي المصري الساخر باسم يوسف تنبأ فيه ببراءة مبارك، وذلك في إحدى حلقات برنامجه «البرنامج» في موسمه الأول، والذي كان يقدمه على شاشة قناة «on tv».

باسم بدأ هذه الحلقة التي كانت تحت اسم «جمال مصر» بقوله: «زي ما إحنا عارفين ما يسمى الثورة ما غيرتش أي حاجة، وعلشان كده الثورة فشلت، والعائلة المباركة رجعت الحكم، والثوار الخونة دخلوا طرة، كانت أيام صعبة والحمد لله ربنا نجانا منها».

وكانت تقدم مع باسم الحلقة الإعلامية ريم ماجد، والتي قالت ساخرة: «من أول يوم في البتاعة دي اللي اسمها ثورة وإحنا عارفين إنها لعب عيال وقلة مندسة وأصابع خفية وخارجية اللي عايزة قطعها منهم لله خربوا البلد، لكن على مين؟ الحمد لله إن كل شيء رجع لأصله ، وبعد سنة على فشل البتاعة دي إحنا بالتأكيد اسعد الناس أولا برمية الثوار عن بكرة أبيهم في غياهب السجون وعودة سيادة الرئيس سالم غانم إلى بيته ومطرحه في القصر الجمهوري، وبالمناسبة دي أحب أقوله إحنا أسفين يا ريس».

كما تم عرض فقرة للإعلامي يسري فودة، امتدح فيها صمود مبارك أمام محاولات ما أسماهم «الرعاع» لإسقاطه، كما تم عرض فقرة للإعلامي يوسف الحسيني الذي ظل يمتدح فيها مبارك ووصفه بالمفجر الحقيقي لثورة 25 يناير.