جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام البدري: مستعد لتدريب منتخب الجزائر

الاثنين 26 اغسطس 2013 | 10:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
362
حسام البدري: مستعد لتدريب منتخب الجزائر

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي الليبي، عن استعداده للعمل كمدير فني لمنتخب الجزائر حال عرض عليه الأمر، مشددًا على أن تراجع «الخضر» في الفترة الماضية أمر طبيعي.

البدري قال: لو عرض عليّ تدريب الجزائر سأدرس العرض بكل تأكيد، وإن توصلت إلى اتفاق نهائي مع المسئولين، سأوافق طبعا، الجزائر بلد عربي وسكانه يتنفسون كرة القدم، فمن يرفض العمل بدولة المليون ونصف المليون شهيد، بحسب صحيفة الشروق الجزائرية.

وأضاف: الكرة الجزائرية مميزة، يمكن السنوات الأخيرة حدث تراجع وهذا طبيعي جدًا، بسبب تجديد الفريق، حيث رحل جيل وجاء جيل جديد، وفي هذه الحالة يتكون منحنى بياني يصعد ثم يهبط، لكني أعتقد أن الجزائر عندها مقومات وتركيبة بشرية ترشحها لكي تبقى على مدار الفترات بلدًا كرويا، وتمنى ألا يلتقي الفراعنة بمنتخب الجزائر في المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال 2014.

المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري أوضح بالقول: لا أتمنى أن يلتقي الشقيقان الجزائر ومصر في المباراة الفاصلة في الوقت الحالي، لأنني لا أتمنى أن يتكرر ما حصل في تصفيات مونديال 2010، والحمد لله ذكريات أم درمان انتهت بسلام، لكن أنا لا أحبّذ أن يكون هناك سبب ثان يجعل البلدين ضد بعضهما البعض، خاصة أن الظروف مكهربة، بسبب ربيع عدة دول عربية، وفي الأخير أفيدكم علما بأن الجماهير المصرية تحب الشعب الجزائري.

وتابع: مصر يومها كانت تستحق الذهاب إلى المونديال، لأنها كانت تمتلك فريقا قويا قادرًا على تشريف العرب، ولكن كرة القدم اختارت فوز الجزائر.