جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدية تلقتها نعيمة عاكف من أحد معجبيها أثارت غضب والدها

الاثنين 26 اغسطس 2013 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
987
هدية تلقتها نعيمة عاكف من أحد معجبيها أثارت غضب والدها

خلال عملها بسيرك والدها كثيرًا ما تلقت الطفلة نعيمة عاكف هدايا كثيرة من المتفرجين، ومعظمها كانت «عرائس صغيرة»، كما كانت تحصل على هدايا أخرى من والدتها، لذلك نشأت محبة للعرائس وكانت تنتظر تجميع مبلغًا من المال لشراء عروستها الخاصة.

وعندما بلغت نعيمة الـ 14 من عمرها انتقلت مع سيرك والدها إلى طنطا لحضور الاحتفال بمولد السيد البدوي، وفي تلك الأيام لاحظت أن هناك رجلًا ريفيًا ميسور الحال يبدو أنه من الأعيان في المنطقة، وكان يحرص على حضور عروضها البهلوانية كل ليلة، بل ويبالغ في التصفيق لها، ولما كان من غير المسموح لأي رجل الاتصال بالعناصر النسائية في السيرك، فوجئت بسيدة ريفية تطلب منها مقابلتها.

وبالفعل قابلتها الراقصة المصرية وتلقت من السيدة هدية عبارة عن علبة أنيقة مغلقة وهي تقول: «سيدي البيه باعت لك الهدية دي» وحينما فتحت الهدية كانت فرحتها كبيرة عندما وجدت بها عروسة ذات 5 مفاتيح، وكل مفتاح له رقصة تختلف عن رقصة المفتاح الآخر، وكلما أدارت مفتاحًا عزفت العلبة موسيقى شرقية جميلة وتتراقص العروسة مما أثار إعجابها ودهشتها.

وأطلقت نعيمة على عروستها اسم «سنية شيكابوم»، وهو اسم أشهر وأحسن راقصة في مصر آنذاك، وكثيرًا ما كانت تنفرد بعروستها وتقلد رقصتها حتى تعلمت الرقص ببراعة، ثم حدث ما لم يُحمد عقباه.

لكن ذات يوم حدث ما لم تحمد عقباه؛ حينما فاجأها والدها وهي ترقص أمام عروستها التي تعزف الموسيقى، فأخرج مسدسه وأطلق النار على العروسة وتوقفت الموسيقى وتحطمت العروسة تمامًا وباتت نعيمة ليلتها في حزن بالغ.