جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. محمد البلتاجي يظهر بـ«نيو لوك» ويدعو للصمود

الثلاثاء 27 اغسطس 2013 | 03:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
409
فيديو.. محمد البلتاجي يظهر بـ«نيو لوك» ويدعو للصمود

بعد اختفاءه منذ أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، وعلى طريقة تسجيلات تنظيم القاعدة والتنظيمات الجهادية، ظهر القيادي الإخواني محمد البلتاجي، في تسجيل فيديو مرتديًا نظارة طبية حالقا لشاربه، وفي خلفية المشهد ستارة، ووجه رسالة إلى أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، ليعلن فيها عن أن الجيش المصري قتل جنوده في رفح لصرف الأنظار عن عملية قتل معتقلي الإخوان في اليوم السابق،  إلى مقتل 25 جنديًا من الأمن المركزي في رفح أثناء عودتهم من إجازاتهم، بعد يوم واحد من مقتل 36 من أنصار مرسي في سجن «أبو زعبل» الأسبوع الماضي.

البلتاجي نفى أن يكون كان لديهم أسلحة في اعتصام رابعة قائلا: «لو كان هناك سلاح في اعتصام رابعة العدوية فكان من الأولى استخدامه في الدفاع عن أبنائنا».

وأضاف «السلطة الانقلابية ارتكبت مجزرة عند فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة والتي راح ضحتيها أكثر من 3 آلاف شهيد، وحرقوا الجثث في مسجد الإيمان، وأجبروا الأهالي على تزوير تقارير الطب الشرعي الخاص بمقتل أبنائهم، وارتكبت مجزرة في مسجد الفتح».

وحول ما تردد عن أن هناك ميليشات تابعة للإخوان قال: «لو كان لجماعة الإخوان المسلمين ميليشيات عسكرية فكيف لم تدافع عن المرشد العام محمد بديع أثناء اعتقاله»، واصفًا اتهامات الجماعة بالإرهاب بأنه «خبل وجنون».

ووجه رسالة إلى الشعب، قائلًا: «لم نقف أمام الانقلاب إلا من أجل الله والدفاع عن حق الشعب في العيش بدولة مدنية، وضحينا بأبنائنا من أجل العيش بكرامة، ولم نقدم أرواحنا من أجل مصلحة شخصية أو مناصب، ولا تسمحوا لضمائركم أن تبقى صامتة على المجازر التي يرتكبها الانقلابيون، ولا يوجد مبرر لحالة التخاذل الموجودة الآن».

http://youtu.be/JoMqFiBgdGA