جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أهالي كرداسة يطلبون زيارة محمد حسان لحل الأزمة

الاربعاء 28 اغسطس 2013 | 05:48 مساءً
القاهرة - Gololy
211
أهالي كرداسة يطلبون زيارة محمد حسان لحل الأزمة

قام الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، بزيارة أهالي كرداسة بمحافظة الجيزة، تلبية لدعوتهم لتدخله في حل الأزمة، وإطفاء نار الفتنة، حيث لم يتردد في الذهاب إليهم قائلاً: أنا مستعد أن أذهب لأي مكان في مصر حقنًا للدماء.

احمد حسان كتب على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» نقلاً عن والده: «إن أحد الأفاضل قال لفضيلة الوالد الشيخ محمد حسان إن أهل كرداسة يودون زيارته لهم ويتمنون تدخله لحل الأزمة، ولم يتردد الشيخ لحظة بل قال له بالحرف أنا مستعد أن أذهب لأي مكان في مصر حقنًا للدماء وبالفعل ذهب الشيخ إليهم».

نجل الداعية الإسلامي أضاف: «كان والدي واضحًا صريحًا مع أهالي كرداسة حين أخبرهم بأنه لأول مرة يشرف بالذهاب إلى كرداسة، وجاء  ليسمع منهم بنفسه، بعدما سمعه عنهم من وسائل الإعلام لعله يستطيع أن يقدم أي شيء في حل الأزمة حقنًا للدماء وإطفاء لنار الفتنة، وكان الشيخ صريحًا في قوله إنه لا يملك أي وعد من أي جهة ولكنه سيبذل ما يستطيع في حدود قدراته».

يذكر أن منطقة كرداسة تشهد توترًا أمنيًا بعد فض اعتصام ميداني رابعة العدوية والنهضة، وبعد اقتحام بعض البلطجية  لسجن كرداسة وقتل  مأمور القسم  والتمثيل بجثته، هو وبعض الضباط.