جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور كاترينا كيف بالبكيني مع رانبير كابور تشعل حربًا نسائية.. شاهد

السبت 31 اغسطس 2013 | 09:09 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
3697
صور كاترينا كيف بالبكيني مع رانبير كابور تشعل حربًا نسائية.. شاهد

عندما انتشرت صور العشق المزعوم بين النجمة الهندية كاترينا كيف والنجم رانبير عبر وسائل الإعلام وكانت الأولى ترتدي البكيني أشعلت هذه  الصور القيل والقال في بوليوود وكتبت كاترينا وقتها رسالة شديدة اللهجة لوسائل الإعلام واصفة نشر الصور بأنه سلوك مشين وتلصص على خصوصيات الناس.

هذه القصة تطورت بعدما ظهرت في المشهد ديبيكا بادكون حبيبة رانبير السابقة التي علقت على رد فعل كاترينا قائلة: أعتقد أنني إذا كنت من المشاهير أو شخصية عامة لا بد أن تحدث هذه الأشياء. ثم أنني كان ينبغي أن أكون حذرة قليلا".

كلمات ديبيكا التي ألقتها علي مسامع منافستها يبدو أنها لم تلق قبولا، ووفقا لتقرير نشر على شبكة الانترنت قالت كايف لصديقاتها أن ديبيكا تحتاج أن تطبق وعظها علي نفسها أولا. وقال مصدر أن كاترينا أرسلت رسالة واضحة إلى ديبيكا تطلب منها أن «تخرس» لأنها وقعت أيضا في نفس المحنة من قبل.

كاترينا قالت في هذا الشأن: " ينبغي علي ديبيكا فهم ورطتها لأنها أيضا كانت مادة خام متاحة للمصورين في دبي أثناء تقبيلها رانفير أمام الضيوف في ملهى ليلي. الناس الذين يعيشون في بيوت من زجاج لا ينبغي أن يرموا حجارة علي الآخرين"، وذلك وفقا لـصحيفة « Dailybhaskar».

بالصور...عطلة رومانسية على شواطئ اسبانيا لرانبير كابور وكاترينا كايف
بالصور...عطلة رومانسية على شواطئ اسبانيا لرانبير كابور وكاترينا كايف
كاترينا كيف