جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد.. رسالة مزعومة لنجل بشار الأسد يتحدى بها الغرب وأمريكا

السبت 31 اغسطس 2013 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
541
شاهد.. رسالة مزعومة لنجل بشار الأسد يتحدى بها الغرب وأمريكا

وسط الدعوات الأمريكية والغربية لبدء هجمة عسكرية ضد النظام السوري، نُسبت رسالة بالإنجليزية لنجل الرئيس السوري بشار الأسد، ويُدعى حافظ الأسد، وجهها لمن وصفهم بأعداء البلاد، وتحدى خلالها الولايات المتحدة وجرّدها من الشجاعة للإقدام على ما تنويه.

رسالة نجل الأسد نشرها عبر موقع فيسبوك، ولم يتسن حتى الآن التأكد من إذا ما كان الطفل نجل الرئيس السوري بالفعل أم لا، ولكنه تلقى تعليقات من بعض أصدقائه في الموقع، وهم أبناء عائلات علوية شهيرة وغيرها من طوائف أخرى، وأبناء مسئولين سابقين وحاليين في الدولة، بحسب ما يبدون من صورهم وحساباتهم.

الطفل المزعوم نشر صورته، وهي صورة بالفعل لحافظ الأسد، إلى جانب ما ذكره عن مدرسته الابتدائية بأنها «مونتيسوري» وهي بالديماس قرب قرى الأسد، والتي درس أبناء الرئيس السوري الثلاثة: حافظ ، زين وكريم.

وقد تلقى حافظ الأسد تعليقات من أبناء اللواء الراحل آصف شوكت، زوج شقيقة بشار، وتُدعى بشرى الأسد، كذلك علي وسالي، وهما ابنا اللواء محمد ناصيف خير بك، المعروف باسم أبو وائل، وهو مخابراتي من مشاهير.

أما الرسالة فبدأها حافظ الأسد بقوله إن الأمريكيين «ربما كان لديهم أفضل جيش بالعالم، وأفضل سفن وطائرات ودبابات مما عندنا، لكن جنود؟ لا أحد لديه جنود كالذين عندنا في سوريا»، وفق تعبيره.

واختتم رسالته بعبارة: "أريدهم فقط أن يقوموا بالهجوم، لأني أريدهم أن يرتكبوا خطأ كبيراً ويبدأوا بشيء ما لا يدركون نهايته»، طبقاً لما نشر الحساب المزعوم.

رسالة حافظ الاسد
رسالة حافظ الاسد