جولولي | ماذا فعلت شادية بعد توقف التصوير خمس مرات؟
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

توقف تصوير الأعمال الفنية من الأشياء التي تُسبب توترًا كبيرًا لطاقم العمل، وقد يقرر بعضهم الانسحاب من العمل تمامًا، ولكن الفنانة شادية فضّلت التمسك بفيلم «أضواء المدينة» مع أحمد مظهر حتى النهاية، على الرغم من توقفه للمرة الخامسة ودون أسباب واضحة

شادية أكدت لمجلة «آخر ساعة» عام 1970، تفاؤلها بانتهاء التصوير في الوعد المحدد وأنه سيكون جاهزًا للعرض خلال فترة زمنية قصيرة، بل وأبدت يقينها من نجاحه وأنه سيكون مفاجأة الموسم لاختلاف موضوعه عن كل الموضوعات التي تم طرحها في كل الأفلام السابقة.

الفنانة المصرية استغلت تلك الفرصة وقررت قضاء إجازة لمدة أسبوع مع زوجها آنذاك الفنان صلاح ذوالفقار على شواطئ الإسكندرية؛ حتى تهدأ أعصابها التي توترت بشدة بسبب تعطل التصوير، كما رفضت تحميل أي فرد من طاقم العمل مسئولية ما حدث.



عدد التعليقات (5)

طارق السويسى

2013-09-02 18:59:28

الفيلم الذى تعطل تصويره كثيرا  لشادية هو فيلم معبودة الجماهير حيث تم الانتهاء من تصويره بعد خمس سنوات  كاملة بسبب مرض بطله عبد الحليم حافظ ...و قالت شاديه فى ذلك انه كانت  هناك ممثلة تشارك فى الفيلم  تزوجت و انجبت و طلقت و الفيلم لم يكن تم الانتهاء منه بعد  !!! و لكنها  لم تذكر اسمها ...وتخوف المنتجين بعده من الاستعانه بعبد الحليم فى افلامهم و لذلك لم يمثل بعده سوى فيلمه الاخير ابى فوق الشجرة و كان  بعدها بعامين . ( اما ماهى قصة فيلم أضواء المدينة ؟ و ما هى الاغنية التى تعجب النقاد عندما غنتها شاديه فى الفيلم  ؟ و ما هو المشهد الذى أثارإستياء الجمهور من أحمد مظهر  ؟ ففى تعليق أخر ان شاء الله ).

احمد / لبنان

2013-09-03 09:31:20

حلو منك هالتشويق ا. طارق . ياريت تكملنا والك الشكر.

طارق السويسى

2013-09-03 12:13:37

شكرا أ. احمد على تعليقك ....ومعلهش انا مضطر اعمل لكم التشويق ده على الاقل علشان أشوف تعليقاتكم النادرة و احس ان فيه حد معايا على الخط ....و اهو كمان انشط الكيبورد بتاعكم اللى هينشف من قله الاستخدام !!!  المهم يحكى فيلم أضواء المدينه عن فرقة  فنية متواضعة قادمه من مدينة طنطا ليجربوا حظهم فى القاهرة و يشتركوا فى مسابقه فنيه قام بها الفنان عادل صبرى ( احمد مظهر ) لينضم الناجحين منهم فى فيلمه الذى ينتجه باسم سوق بغداد ....و عندما ينجحوا فى الاختبار و يعجب المخرج  بمواهب بطله الفرقة سعاد شلبى ( شاديه ) تكون الصدمه  عندما يرفضها عادل صبرى  لتواضع شكلها ....فتقرر الفرقة الانتقام منه  لاهانتهم لها و تدعى سعاد و افراد الفرقة انهم اغنياء و انها اميره و بعد مواقف كوميديه طريفة يقع عادل فى حب سعاد و يعرف الحقيقة بعد أن تعلم درسا بأن المظاهر المتواضعه يمكن أن تخفى خلفها مواهب حقيقية ....اما الاغنيه التى تعجب منها النقاد و غنتها شاديه فى الفيلم فهى اغنيه قال ايه شرابى مدلدل و كاويه شعرى بمكوة رجل و رغم ان الاغنيه طريفة و مناسبه لاحداث الفيلم الا انهم تعجبوا من كلماتها العاميه الركيكة .. مثل كلمة مدلدل و مكوة رجل !! ....اما المشهد الذى اثار استياء الجمهور فهو مشهد تمثيل احمد مظهر للدجاجه التى تبيض ....فكان مشهدا هزليا لم يكن يليق بممثل كبير كأحمد مظهر ....و اخيرا الفيلم كان اخر افلام المخرج فطين عبد الوهاب حيث توفى بعدها و كان اخر افلام شاديه الكوميدية ....و جدير بالذكر ان الفيلم رغم حشده بمجموعة كبيره من نجوم الكوميديا و تكاليفه الكبيرة و اغانيه و استعراضاته و الاستعانه بفيل لاول مرة فى فيلم كوميدى ...لم ينجح  الفيلم النجاح المتوقع ......و تحياتى لكم .

جلال-لبنان

2013-09-04 10:35:02

أ. طارق تأكّد  إنّو  كلنا  معاك  عالخط ، و كلنا  صراحة  مننتظر  تعليقاتك  قبل  الموضوع  نفسو ، لإنّو  منلاقي  معلومات  أكتر من المقال ، فيلم  معبودة  الجماهير  من  أجمل  أفلام  شادية  و  أيضاً  فيلم  دليلة  من الأفلام  الرّئعة  لشادية  وعبد  الحليم ، وهيّ  الوحيدة  يلّلي  مثّلت  معاه  ثلاثة  أفلام أوّلهم  لحن  الوفاء .

يارا_السعوديه

2014-01-19 11:26:52

انا من متتابعينك يا استاذ طارق.. ولكن مثل مايقولون بصمت واستمتاع,:)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 2 + 8

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: