جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي: راغب علامة يتعمد التقليل من شأني.. ولا دخل لأحلام في خلافنا

الثلاثاء 03 سبتمبر 2013 | 12:34 مساءً
القاهرة ـ Gololy
312
هيفاء وهبي: راغب علامة يتعمد التقليل من شأني.. ولا دخل لأحلام في خلافنا

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها باختيارها كوجه إعلاني لحملة Don’t Text And Drive التابعة لوزارة الاتصالات اللبنانية، مشددة على أهيمة الحملة لأن أغلب حوادث السير تحدث بسبب عدم الانتباه والتلهّي بكتابة الرسائل القصيرة أثناء القيادة.

هيفاء أعربت عن استغرابها من الطريقة التي يتحدث بها النجم اللبناني راغب علامة عنها عندما يأتي ذكرها في حديث ما، وقالت: «لا شك في أن طريقة كلامه عندما يأتي على ذكري تقلّل من شأني»، لافتة إلى أن راغب حر في رأيه الشخصي، ولكنها نجمة في عيون جماهيرها.

وأضافت: «عندما يتكلم فنّان لبناني عني ويقلّل من أهميتي بهذه الطريقة أعتقد أنه هلقد ذوقه بيسمحله، الكلمة الحلوة رايحة والكلمة البشعة رايحة»، وتابعت:«كرم أخلاق من أي فنان أن يتكلم بطريقة جيدة عن زميله وهذا يُعلي من شأنه، النجومية يقرّرها الجمهور فقط».

الفنانة اللبنانية استبعدت أن تكون علاقتها الجيدة بالفنانة الإماراتية أحلام قد تكون سبباً في الخلاف الواقع بينها وبين راغب بسبب الخلافات القائمة بين الأخير وأحلام، وقالت: «أحلام فنانة محترمة ولديها صوتاً رائعاً وتقدم فناً جميلاً، فهي ضيفة في لبنان ونحن نرحّب بها، كما عندما يزور راغب أي بلد عربي فهم يرحبون به ايضاً».

وهبي استنكرت كلام راغب عن أنه هو دائماً من يأتي بها لى الحفلات قائلة: «أنا لا اوافق على حفلة إلا بعد ان يتصلوا بي عشرات المرّات وتكون الحفلة مبنية على اسمي واسمه معاً ولا اوافق على أي حفلة ليست لي».

هيفاء عاتبت راغب علامة عن متسائلة: «نحن على الصعيد الشخصي تربطنا علاقة جيدة جداً وأنا أغالطه الرأي لأن عادة اللذين تربطهما هكذا علاقة من المفترض أن يتحدّثا بغياب بعضهما «بالمنيح»، ولكن لم يصلني مرّة كلاماً فنياً جيداً عن لسانه، أين هي هذه العلاقة الحلوة؟ فاحترام الشخص في غيابه يعبّر عن المحبة والتقدير».