جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ذكريات نادية لطفي مع أول بطولة مسرحية

السبت 07 سبتمبر 2013 | 06:26 مساءً
القاهرة - Gololy
991
ذكريات نادية لطفي مع أول بطولة مسرحية

لم يكن يرضيها النجاح في السينما فقط، فاتجهت الفنانة الشقراء نادية لطفي إلى مجال فني أصعب هو ميدان المسرح، وليس بمجرد دور ثانوي أو بطولة هزلية إنما بدور البطولة ولشخصية محورية يصعب تجسيدها لأي فنان.

وجاءت مسرحية «بمبة كشر» للمخرج حسين كمال لتقود نادية إلى حلم النجاح الذي تتمناه، وللحق لم يكن الدور بالجديد عليها؛ فقد سبق وأن قدمت شخصية «عالمة» من شارع محمد علي في «بين القصر»، ودور فتاة الليل في «السمان والخريف»، وإن كانت تلك الشخصيات تختلف عن دور الراقصة بمبة كشر.

وعن دخولها إلى المجال المسرحي قالت الفنانة المصرية: «لقد دخلت المسرح لأتعلم، لابد وأن أتعلم التمثيل على أصوله، وأين تعلمه إذا لم أدخل هذه التجربة بحرارتها على المسرح، أنني حتى الآن تعلمت على الشاشة من تجاربي، لم أدرس التمثيل كعلم له أصول، وإنما اجتهدت وأعتقد أنني لم أصل إلى سره، إنني يجب أن أتعلم كيف أنطق بداية الجملة ونهايتها، وأن أتعلم قواعد التمثيل في هذا المعهد وأعني به خشبة المسرح ومواجهة الجمهور».

أما عن شخصية بمبة كشر نفسها، فقد ذكرت نادية لطفي أن بمبة تتحرك معها ليس في المسرح فقط، بل في البيت أيضًا صورتها، حركتها، صوتها وهي تتكلم، مواقفها في حياتها لا تفارق خيالها تتركز في عينيها «لهذا أكتشف كل يوم شيئًا جديدًا أضيفه إلى أدائي لدور، والتمثيل في المسرح يساعدني على هذا».