جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدرية البشر: برامج التواصل جعلت البنت السعودية تعيش بشخصيتين

الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 | 01:51 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
468
بدرية البشر: برامج التواصل جعلت البنت السعودية تعيش بشخصيتين

قالت الكاتبة الصحفية السعودية بدرية البشر، إن وسائل التواصل الإجتماعي وضعت المجتمع السعودي أمام حقيقة صادمة، حيث أظهرت  كل فرد يعيش بشخصيتين، الأولى يظهر فيها أمام الناس والثانية يرتاح فيها بمفرده.

بدرية أكدت أن تقنية «الواتس أب» عكست خفة الظل التي يتمتع بها كل شخص فسخر الشبـــان من الشابات حديثات العهد بالموضة وتقليد الفنانات، وبأن الفـــــتاة السعودية ستظل مهمـــا تجملت ذات ركبـــة سوداء، بينما سخرت الفتيات من الفتيان  وصوروهم كالحيوانات الصحـــــراوية الخشنة القاسية، لكنهم في نهاية الأمر سيطلبون قرضاً من البنك، كي يلمسوا هذه الركبة السوداء.

الكاتبة السعودية أشارت إلى أن اهتمامات الراجال والسيدات الأكبر سناً مختلفة عن الأصغر سناً فمنهم المتدينات اللاتي يتبادلن فضائل التسبيح والبسملة بينما أخريات يتبادلن قصص الجنس ونكاته وغرائب صوره وتفاصيل الجسد المثير وغير المثير أما الرجال فاهتمامهم الأكبر ينصب في إرتفاع السعار ونتائج كرة القدم .

وأضافت البشر في مقالها في صحيفة «الحياة» أن واتس أب يعتبر رئة يتنفس بها المجتمع حتى ولو ارتكبت كثيراً من الأخطاء، فمن دونها لن تعرف الطريق الصحيح، المهم هو الحذر من بيع عقلك والجري وراء عقول الآخرين