جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تعارض كيت ميدلتون زواج هاري وكريسيدا بوناس

الثلاثاء 10 سبتمبر 2013 | 05:03 مساءً
القاهرة - Gololy
627
لماذا تعارض كيت ميدلتون زواج هاري وكريسيدا بوناس

يبدو أن دوقة كمبريدج الأميرة كيت ميدلتون ستقف حائلًا أمام زواج الأمير هاري، شقيق زوجها ويليام، بصديقته عارضة الأزياء كريسيدا بوناس، والسبب في ذلك ليس عيبًا في الفتاة نفسها بل في شقيقتها الممثلة إيزابيلا كالتروف.

كيت، وفقًا للتقارير الصحفية، ستعارض ارتباط هاري وكريسيدا بسبب أختها غير الشقيقة إيزابيلا؛ لأنها كانت الفتاة البديلة لزوجها ويليام بعد انفصالهما مؤقتًا في مرحلة من مراحل علاقتهما.

ويليام ارتبط بإليزابيث وكان من الممكن أن تكون هي العروس المتوقعة بدلًا عن كيت، حتى أن الثانية مرضت أثناء زفاف ويليام وكيت وخضعت للعلاج، وهذا ما لا تنساه دوقة كمبريدج أبدًا، وتعبر الآن بصراحة عن عدم ارتياحها لأن تصبح غريمتها أحد أفراد العائلة ولو من بعيد.

ولم تحاول ميدلتون إخفاء مشاعرها السلبية تجاه إيزابيلا على الإطلاق؛ فحتى في حفل الزفاف الشهير، مُنع اسمها من حضور حفلي الاستقبال اللذين تليا مراسم الزواج، ولم توجّه لها الدعوة إلا لحضور المراسم الكُنسية فقط في كتدرائية وستمنستر.

يُذكر أن إيزابيلا تزوجت مؤخرًا من سام برانسون، ولكن كيت مازالت تحتفظ لها بنفس المشاعر السيئة، وهو ما يُعد عائقًا أمام زواج هاري من كريسيدا بوناس.

كيت ميدلتون و الامير وليام
كيت ميدلتون