جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور وفيديو.. جون ترافولتا طيار ذهبي يتغزل في نساء الخليج

الجمعة 13 سبتمبر 2013 | 02:00 مساءً
القاهرة ـ Gololy
805
صور وفيديو.. جون ترافولتا طيار ذهبي يتغزل في نساء الخليج

يتواجد النجم الأمريكي جون ترافولتا حالياً في دبي، حيث شارك في المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة «كوانتاس» للطيران بصفته سفيراً لها.

ترافولتا أسر اهل الصحافة والإعلام بمجرد دخوله لمكان الؤتمر، حيث ارتدى بدلة طيار كحلية بخيوط ذهبية، حاملا القبعة في يده اليمنى، ويرافقه المدير العام لـ«كوانتاس» في الشرق الأوسط روهان غرنيت.

وكعادته، مازح جون الحضور قائلاً: «صباح الخير جميعا، أتمنى أن تكونوا بحالة جيدة، هل أحضرتم حزام الأمان لترافقوني بجولة في الطائرة؟»، وخلال المؤتمر استقبل ترافولتا سؤالاص حول رأيه في نساء الخليج فتغزل فيهن قائلاً: «النساء في الخليج جميلات جدا، وهناك دفء أشعر به بوجودهن، وهذا شعور فريد من نوعه».

زيارة جون ترافولتا لدبي من المقرر أن تستمر لمدة أسبوع، وقد أعرب عن سعادته بهذه الزيارة، وقال: «كانت فكرتي أن أزور دبي، خصوصا أني لم أحظ بهذه الفرصة سابقا، ولم يرني هذا الجزء من العالم شخصيا من قبل، يسعدني جداً أن أكون في دبي، وأتوق بشدة لبدء الجولة الاستكشافية، وأتطلّع قدماً أيضاً إلى الاستمتاع بروح الضيافة العربية.. سمعت الكثير من الأمور الرائعة عن دبي وأنا بفارغ الصبر لأكتشفها وأخبر أصدقائي عنها لزيارتها».

 

جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا