جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية لطفي: أنا ضد ترشح السيسي للرئاسة والبرادعي غير قيادي

السبت 14 سبتمبر 2013 | 08:58 مساءً
320
نادية لطفي: أنا ضد ترشح السيسي للرئاسة والبرادعي غير قيادي

في الوقت الذي أعربت فيه الفنانة المصرية نادية لطفي عن تقديرها للدور الذي قام به وزير الدفاع المصري الفريق أول عبدالفتاح السيسي خلال الفترة الماضية، شددت على أنها ضد ترشحه لمنصب الرئاسة.

نادية قالت: «أنا ضد ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع لرئاسة الجمهورية، ولست مع الحملات التي تنادي بذلك في الوقت الحالي»، وأضافت: «من رأيي هو الرجل المناسب في المكان المناسب وأقدر موقفه في إنقاذ مصر الحبيبة من المؤامرة التي تعرضنا لها خلال الفترة الماضية في ظل حكم جماعة الإخوان المسلمين».

الممثلة بررت وجهة نظرها قائلة: «من وجهة نظري ترشح السيسي للرئاسة يمثل خطورة في حماية الشرعية الشعبية كما قال في خطابة، كما أكد أنه لا ينتوي الترشحلمنصب الرئيسن وأضاف أن دوره هو حماية ثورة الشعب من خلال منصبة كوزير للدفاع».

نادية لطفي علقت أيضاً على موقف د. محمد البرادعي وتقديمه استقالته كنائب لرئيس الجمهورية للشئون الدولية قائلة: «مشكلة البرادعي أنه شخصية غير قيادية وليس لديه هذه اللياقة، فهو لا يصلح كرئيس للوزراء، أو نائباً للرئيس أو غيره من المناصب التي تحتاج إلى شخصية تمتلك مهارة القيادة، فهو فقط يصلح أستاذ في الجامعة الأمريكية».

العنف والغليان الموجود في الشارع المصري حالياً وجدته نادية لطفي أمر طبيعي، وأوضحت سبب وجوده بقولها: «هذا نتاج طبيعي خاصة أننا قهرنا تنظيم دولي يسمى جماعة الإخوان المسلمين وهم ليس في مصر فقط، بل في 65 دولة تقريباً، كما أنهم جماعة كان هدفها القضاء على هوية الشعب المصري ومصالحهم تتعارض مع مصالح الوطن، لذا كان يجب القضاء عليهم».