جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة صفوت حجازي للثوار من داخل المعتقل

الاثنين 16 سبتمبر 2013 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
464
رسالة صفوت حجازي للثوار من داخل المعتقل

نشرت الصفحة الرسمية للداعية الإسلامي الدكتور صفوت حجازي، رسالة وجهها إلى ثوار مصر طالبهم فيها بالتمسك بثورتهم الحقيقية، محذرهم من السماح بعودة الدولة البوليسية أو تزوير الانتخابات.

حجازي قال: «إياكم أن تبيعوا ثورة 25 يناير.. الثورة الحقيقية.. وإياكم أن تبيعوا دم الشهداء والمصابين الذين سقطوا من أجل الحرية، ومن أجل كرامة هذا الوطن، واعلموا أن مَن يُسجن الآن ليس بقاتل أو مجرم، وإنما مَن يُسجن الآن من أبناء الوطن إنما يُسجن من أجل الحرية والديمقراطية».

الداعية الإسلامي تابع: «إن مَن سجن الشرفاء وعزل الرئيس المنتخب واعتقله هم الانقلابيون الديكتاتوريون، وأن القضية الآن ليست قضية شخص الدكتور محمد مرسي، أو منصب رئيس الجمهورية، أو انتماء سياسي أو حزبي، وإنما هي قضية عدل وحرية وكرامة إنسانية»، على حد قوله.

كما وجه رسالة إلى الثوار قائلاً: «يا ثوار مصر الأحرار.. لا تقبلوا بعودة الدولة البوليسية، ولا تقبلوا تزوير الانتخابات من جديد، ويجب على كل مصري حر شريف أن يتصدى لما يقوم به الانقلابيون من محاولات لخلق دستور جديد يتماشى مع إرادتهم وأهوائهم، وليس إرادة الشعب، وندعوكم أن تتصدوا لتلك المحاولات».

مضيفًا: أنكم ستُسألون أمام الله والتاريخ على هذا الدستور الذي يُفصِّله الانقلابيون وفقًا لأهوائهم الشخصية دون مراعاة لمصلحة الوطن والمواطنين.

صفوت حجازي
صفوت حجازي