جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وصفات المشاهير التجميلية لن تكلفك أكثر من 50 جنيهاً

الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
799
وصفات المشاهير التجميلية لن تكلفك أكثر من 50 جنيهاً

ليست بالضرورة أن تكون المنتجات التجميلية الأفضل هي الأغلى، فهناك وصفات لمشاهير لن تكلفك مبلغا طائلا من المال، ولكن يمكنك أن تكوني جميلة مثلهن جنيهات قليلة، وكل ما عليك هو أن تقومي بإتباع نصائحهم مع مراعات اختلاف نوعيات البشرة.

يسرا

يسرا كشفت بعض أسرارها للتمتع ببشرة نقية ووجهت رسالة لكل امرأة قائلة: «أحد أهم أسرار الحفاظ على صفاء البشرة والوجه وحتى الروح هو النوم الهادئ العميق، لأن الجسم يتخلص أثناء النوم من كافة السموم، ويستعيد بريقه وحيويته، والإنسان الذي لا ينام جيدا، كأنه يكوي جلده ويؤذيه بشدة».

إيما ستون

إيما تحب استخدام زيت بذور العنب كمرطب لبشرتها، تستخدمه ليلاً ونهاراً كمرطب أساسي لبشرتها.

شاكيرا

تستخدم شاكيرا لوشن الأطفال من بيبي جونسون لحماية بشرتها وذلك بدلاً من استخدام مستحضرات الحماية من أشعة الشمس، الفنانة تقول إن هذا اللوشن يجعل بشرتها ناعمة ونضرة دائماَ.

كيم كاردشيان

أما كيم فهي تستخدم السكر في تقشير البشرة لأنه من أكثر المستحضرات الطبيعية فعالية في التقشير، وأكدت نجمة تليفزيون الواقع أنها تستخدم السكر بشكل دائم لتقشير وتلميع بشرتها بإضافه ملعقه كبير منه عند الاستحمام.

حنان ترك

تقول حنان ترك إنها تحرص على استعمال الكريمات الطبيعية التي لا تسبب أثرا ضارا بسبب المواد الكيميائية التي تحتوي عليها، وغالبا تلجأ إلى ماسكات طبيعية جدا، مثل الخيار والليمون وعسل النحل، وأهم مسألة عندها هو الهدوء النفسي والاسترخاء والاستجمام، لأن ذلك يريح النفس وينعكس على جمال الوجه والداخل، أما النوم الكافي فينعش الجسد ويجعله بعيدا عن الإرهاق.

رايتشل وود

هي من أكثر الفنانات التي تؤيدن استخدام زيت الزيتون باعتباره من أهم مستحضرات التجميل الطبيعية، لذلك فهي تعتمد عليه في إزالة بقايا المكياج من عينيها، وتستخدمه إيضاً كقناع حول عينيها عند النوم لحمايتها وترطبيها

شاي ميتشيل

تستخدم بطلة مسلسل Pretty Little Liars شاي ميتشل مناديل مبللة لتنظيف بشرتها، وفقط.