جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ساعدهم بدمك»حملة لتوفير الدم لأطفال معهد الأورام

الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 | 03:55 مساءً
القاهرة-Gololy
350
«ساعدهم بدمك»حملة لتوفير الدم لأطفال معهد الأورام

بعد الاستغاثات العديدة التي جاءت من معهد الأورام القومي باحتياجهم لمتبرعين بالدم,أطلق شباب نشاط تحقيق الأماني بجمعية رسالة للأعمال الخيرية حملة بعنوان "ساعدهم بدمك" للتبرع بالدم لصالح الأطفال مرضى السرطان بالمعهد القومي للأورام.

وتبدأ الحملة غداً الأربعاء التاسعة صباحاً بمترو السيدة زينب،حيث يتجمع الشباب والمتبرعون بالمترو، وهم يرتدون تى شيرتات جمعية رسالة.

إن حملة "ساعدهم بالدم" يطلقها نشطاء تحقيق الأماني بجمعية رسالة للتبرع بالدم لأطفال معهد الأورام، وذلك بعد الاستغاثات العديدة التي جاءت لهم بنقص أكياس الدم والتي يحتاجها الأطفال مرضى السرطان بالمعهد.

اليوم سيكون فيه مجموعة من الاحتفالات للأطفال، وكذلك مجموعة من الألعاب الترفيهية التي تستخدم فكرة "ألوان قوس قزح" لرسم البسمة على وجوه الأطفال، علاوة على مجموعة من اللافتات الإنسانية التي يصنعها الأطفال بأنفسهم لحث الناس على التبرع للدم.

جدير بالذكر أن نشاط "تحقيق الأماني" بجمعية رسالة، يهتم بالأطفال مرضى الأورام الحالات المتأخرة،ويستهدف تحقيق أمنياتهم في الحياة،ومحاولة رفع روحهم المعنوية والإبداعية،إلى جانب توفير مختلف الإمكانيات والاحتياجات التي يحتاجها الطفل.