جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اختتام كرنفال «الأفنيوز مسرحهم»

الاربعاء 18 سبتمبر 2013 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
262
اختتام كرنفال «الأفنيوز مسرحهم»

اختتم مجمع الأفنيوز الكرنفال الترفيهي الذي انطلق بعنوان"الأفنيوز مسرحهم" منذ 3 أسابيع واستمر حتى منتصف الجاري.

وقال "الأفنيوز" إن الكرنفال ضم عدداً من الفرق الاستعراضية العالمية، التي قدمت عروضها المتنوعة في مناطقه المختلفة، وانه حقق نجاحاً لافتاً وإقبالاً كبيراً من الجمهور.

ويعد هذا الكرنفال الأول من نوعه في "الأفنيوز"، وتنوع بين العديد من الفقرات والمشاهد الاستعراضية المثيرة، قام بأدائها 9 فنانين محترفين من مختلف دول العالم كالمملكة المتحدة، وإيطاليا، وإسبانيا، وأستراليا، والأرجنتين، وتميزوا بمهارات عالية وفريدة في تقديمهم للفنون الاستعراضية.

وتميزت فعالية "الأفنيوز مسرحهم" بالعديد من العروض الفنية، إذ انقسمت إلى فقرات عديدة منها التماثيل المتحركة، والخدع البصرية، وفقرات كوميدية صامته، وفن الإيقاع على الأواني البلاستيكية، والفقرة البهلوانية على الدراجة الهوائية العالية "يونيسايكل"، بالإضافة إلى الشخصيات المتحركة.

وتأتي فعالية الكرنفال ضمن الأنشطة الصيفية التي تحرص إدارة "الأفنيوز"على تنظيمها، باعتبار المجمع أحد أكبر مراكز للتسوق والترفيه في العالم، ولجذب المزيد من السياح الذين تواجدوا فيه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

وتهدف هذه الفعالية أيضاً إلى خلق أجواء الفرحة والدهشة بين الزوار، وجعل "الأفنيوز" الوجهة التسويقية والسياحة الأولى المفضلة لدى كل أفراد العائلة.

اختتام كرنفال «الأفنيوز مسرحهم»
اختتام كرنفال «الأفنيوز مسرحهم»