جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. انطلاق The winner is بمشاركة 12 نجما عربيًا

الخميس 19 سبتمبر 2013 | 03:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
283
بالصور.. انطلاق The winner is بمشاركة 12 نجما عربيًا

أقيم مؤتمر صحفيا لإطلاق النسخة العربية من برنامج The winner Is النسخة العربية، وذلك في فندق الفورسيزونز بالقاهرة، ويعتبر هذا المؤتمر الرابع بعد مؤتمر كازابلاكا وبيروت ودبي ، ومن المقرر أن يعرض في 20 سبتمبر وبالتزامن مع تلفزيون الحياة وتلفزيون دبي والمؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال.

بدأ المؤتمر بعرض أفلام قصيرة ومقتطفات من البرنامج، بعدها  تحدث زياد كبي  مدير عام شركه سوني بيكتشرز تلفزيون ، عن فكرة البرنامج  مؤكدا انه برنامجاً لاكتشاف المواهب، بل هو برنامج مسابقات مثير للحماس وفريد من نوعه في العالم العربي، يشارك فيه أشخاص بهدف ربح مبالغ نقدية كبيرة ليحققوا فيها أحلامهم، وبهدف الوصول إلى هذا الحلم يجب على المشتركين الغناء من خلال عدة جولات فيها المواجهة كبيرة والمبارزة شديدة، وكل مشترك سيتشارك مع الجمهور حلمه الذي دفعه للمشاركة ويكون بذلك صوته وموهبته الغنائية هي وسيلة ليكون الحلم الرابح ولكسب مبلغ نصف مليون دولار.

ومن جانبه عبر محمد عبد المتعال رئيس شبكة تلفزيون الحياة عن سعادته بالتعاون مجدداً مع شركة سوني مؤكدا أن هذا البرنامج سيكون نقلة نوعيه في برامج المنوعات بالعالم العربي، كما تحدث عن سبب اختيار 12 نجم من نجوم الوطن العربي ليحل ضيفاً على إحدى الحلقات بدل من وجود نجم واحد كرئيس للجنة بجميع الحلقات كما في النسخة الأجنبية للبرنامج مؤكدا أن هذا من باب التنويع ولإرضاء الذوق العربي المتنوع.

وعن الأحداث السياسية التي تمر بالمنطقة العربية وإذا كانت ستؤثر بشكل سلبي على  جماهيرية البرنامج واستقطاب المشاهدين قال كبي أن الجمهور العربي يحتاج إلى جانب ترفيهي في وسط تلك الأحداث ومن جانبه علق عبد المتعال على هذا السؤال  قائلا .. أن الحرب الأهلية في لبنان وإيران لم تؤثر على الفن، وأن استمرار الفن في أي دولة غير مستقرة دليل على أن الدولة  تريد أن تنهض من نفسها ومازالت تقاوم لتعود لسابق عهدها ، وعندما يبدأ الفن في الانهيار تكون هذه نهاية واستمرارية الدولة .

أما ضيف الحلقة الأولى التي ستعرض يوم الجمعة 20 سبتمبر هو النجم كاظم الساهر، البرنامج تقدمه الإعلامية اللامعة نادية البساط ومن إخراج جنان منور  ويعرض على تلفزيون الحياة وتلفزيون دبي والمؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال.