جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الحسيني: عدلي منصور دمه خفيف

الخميس 19 سبتمبر 2013 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
339
يوسف الحسيني: عدلي منصور دمه خفيف

أثنى الإعلامي المصري يوسف الحسيني بشدة على الرئيس المؤقت عدلي منصور، وذلك بعد أن اجتمع معه بالأمس مع مجموعة من الإعلاميين، لمناقشة الأوضاع الإعلامية والسياسية المصرية.

يوسف قال إنه بعد لقائه مع الرئيس انطباعاته الأولية عنه قد تغيرت تماما، حيث أنه وجده يتعامل مع موقعه كرئيس للبلاد كما ينبغي، وأنه ليس كما يعتقد البعض بأنه رئيس بروتوكولي، كما أنه لديه صلاحيات حقيقية، ولديه وعي بقضايا الشارع، وملما بالأخطار التي تواجه العملية السياسية.

وأضاف إنه خلال الحوار الذي استمر قرابة الأربع ساعات، كان يحاول اكتشاف شخصية الرئيس، حيث ظل لفترة طويلة يتابع بدقة تصرفات الرئيس وردود أفعاله، والتي جعلته يدرك أنه رجل شديد الذكاء، وحاضر الذهن، وسريع البديهة، ومتواضع للغاية ولا يحب المجاملات، ورغم وقار القاضي إلا أنه يتمتع بخفة ظل.

يذكر أن منصور كان قد اجتمع مع وفداً من الإعلاميين، في قصر الاتحادية أمس، ضم 21 شخصية إعلامية، منهم 4 من التليفزيون المصري هم: على مراد، ومسعد أبوليلة، وإيمان عبد الباقى، وهناء عصام، كما حضر ممثلين عن كل القنوات الفضائية،حيث حضر عماد الدين أديب، ولميس الحديدي، ومعتز الدمرداش، وشريف عامر، ووائل الإبراشي، وريهام السهلي، ومنى الشاذلي، وعادل حمودة، وعمرو الكحكي، ويوسف الحسيني، وعمرو خفاجي، وعمرو أديب، وجمال عنايت، ورانيا بدوى، وإبراهيم عيسى، وأسامة كمال، ومصطفى بكرى.