جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني يصل للهدف الـ200 مع مانشستر

الجمعة 20 سبتمبر 2013 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
464
واين روني يصل للهدف الـ200 مع مانشستر

احتفل اللاعب الإنجليزي واين روني، بالهدف الـ200 في مسيرته الكروية مع عملاق البريميرليج "مانشستر يونايتد" خلال مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، أمام باير ليفركوزن الألماني، ليتابع تقدمه نحو معادلة الرقم القياسي المسجل باسم بطل مونديال 66 "بوبي تشارلتون" صاحب المرتبة الأولى برصيد 249 هدفاً.

روني بلغ هدفه الـ 198 بقميص الشياطين الحمر عندما سجل في مرمى نادي كريستال بالاس بالجولة الرابعة من الدوري المحلي، وكانت رغبته واضحة منذ الدقائق الأولى من مباراة أمس أمام ليفركوزن في الوصول للهدف الـ 200، والتقدم أكثر نحو انتزاع المرتبة الثالثة في قائمة الهدافين التاريخيين والتي يحتلها "جاك رولي" برصيد 211 هدفاً.

اللاعب كان قد ابتعد عن الجوهرة الآيرلندية "جورج بيست"، صاحب المرتبة الخامسة في قائمة الهدافين التاريخيين لليونايتد برصيد 21 هدفاً في غضون سنة واحدة.

الفتي الذهبي الإنجليزي كشف عن فخره بالوصول إلى هذا الرقم القياسي قائلا: أنا سعيد جداً للوصول للهدف الـ 200 مع مانشستر يونايتد، ويسعدني العودة للعب مع الفريق، والنتيجة التي تحققت ضد ليفركوزن جيدة جداً، ومن المهم لنا أن نفوز هكذا في أول مباراة بدوري أبطال أوروبا على ملعبنا.

يذكر أن احتلال الأسطورة "دينيس لو" للمرتبة الثانية في جدول هدافين مانشستر يونايتد برصيد 237 هدفاً، وقد يتمكن روني من معادلته أو تحطيمه إذا استطاع تسجيل أكثر من 20 هدفاً في البريميرليج والمواظبة على التهديف في باقي المسابقات.