جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زياد الرحباني: لست موفقاً في علاقتي بالمرأة.. ولا جلسات إقناع مع فيروز

الاحد 22 سبتمبر 2013 | 12:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
605
زياد الرحباني: لست موفقاً في علاقتي بالمرأة.. ولا جلسات إقناع مع فيروز

اعترف الفنان اللبناني زياد الرحباني أنه غير موفق في علاقته بالمرأة، لافتاً إلى أنه يحلم بالعثور على امرأة يكمل معها حياته.

الرحباني قال: «لست موفّقاً في علاقتي مع المرأة، أحاول البحث في الأسباب، وفي كل مرة أكتشف أن السبب غير متعلق بي، المرأة تحلّل وتصنّف»، وأضاف معرباً عن استيائه من النموذج اللبناني للمرأة: «وجود المرأة في حياتي ضروري جداً لكن النموذج اللبناني أزمة، أظن لست وحدي من يلاحظ الأمر، حتى الأجانب يكتشفون المرأة اللبنانية بسرعة فظيعة».

نجل النجمة اللبنانية فيروز رفض وضع وصف معين للمرأة اللبنانية، وتابع متحدثاً عن رأيه فيها: «لا أجرؤ على وصفها،هي ذكية لكن لا أعرف أين تضع عقلها؟ تظن أن العقل «مش عالموضة» ربما، أتوجه إليها فأشعر بأنها لا تسمع أو تنظر إلى شيء ما ورائي، وفي اليوم التالي، أتأكد من الأمر إن عادت واتصلت،هذا النموذج أصادفه كثيراً في العاصمة، قد تكون اللوثة وصلت إلى مناطق أخرى لكن ليست بالوحشية نفسها».

من ناحية أخرى، كشف الموسيقار اللبناني أن والدته فيروز صعبة الإقناع بلحن أو أغنية، بل أنه لا يحاول الدخول معها في نقاشات للإقناع، وهذا ما أوضحه بقوله: «لا جلسات إقناع بيني وبين فيروز، أسمِعها الأغنية مرة واحدة وأتركها عندها لتعديل تفاصيل صغيرة لا تغيّر المعنى، لكن ما هو مركزي لا أغيّره، ما يحصل أنها لا تؤدي الأغنية أو تضعها جانباً»