جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. عصام الحضري: اسمي وتاريخي أكبر من جهاز المنتخب

الاثنين 23 سبتمبر 2013 | 04:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
365
فيديو.. عصام الحضري: اسمي وتاريخي أكبر من جهاز المنتخب

شن عصام الحضري، حارس مرمى نادي المريخ السوداني، هجوما حاداً على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقوله: "الناس دي مش كويسة ومش محترمة ومش بتحترم ولا بتحب مصر"، بحسب قوله، وذلك بسبب استبعاده من معسكر المنتخب خلال الفترة الماضية.

الحضري أكد في مداخله لبرنامج «الملاعب اليوم» على فضائية «الحياة»، أن منتخب مصر إذا خسر مباراة غانا الهامة والمؤهلة لمونديال كأس العالم بالبرازيل 2014، سيذهب الجهاز الفني للمنتخب لأمريكا ولن يعيروا الجماهير المصرية أدني اهتمام.

وأضاف: إن الجهاز الفني للمنتخب غير محترمين وأساءوا لمصر كثيرا وأثبتوا أنهم لا يعرفون معنى الحب لبلدهم.. هؤلاء الأفراد هم أصحاب الكذب، مشيرا إلى أنه عمل معهم من أجل مصلحة البلد.

وأوضح أن الجهاز الفني تفرغ للرد على التصريحات الإعلامية مستدلا بالردود التي خرجت على لسان "المعلم" زكي عبد الفتاح، بحسب تعبيره،  والكابتن ضياء السيد المدرب العام، مضيفاً: إن المبدأ السائد حالياً هو العلاقة الشخصية وليس مبدأ الكفاءة خاصة وإننا قدمنا كثيرا لمصر ونأمل في مواصلة عملنا من أجل مصلحة مصر وليس أكثر.

وكشف أنه لم يجلس مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب طوال الفترة الماضية، مؤكدا أن هؤلاء الأفراد أصحاب نية سيئة، بعد أن قاموا بضم بعض اللاعبين الذين افتعلوا العديد من الأزمات، ولم يقدموا أي شيء للمنتخب مثلما قدمنا سنوات طويلة.

حارس المرمى اختتم كلامه قائلاً: «بأنه لو وصلت أن مصيره سيكون في يد بوب برادلي المدير الفني للفراعنة "هبطلها" في إشارة لاعتزال كرة القدم نهائياً، مؤكداً أن تاريخه واسمه  أكبر من كل هؤلاء».