جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجي أبوغصن: أبحث عمن ينتقدني.. وأثق في شخص واحد

الاربعاء 25 سبتمبر 2013 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
702
ماجي أبوغصن: أبحث عمن ينتقدني.. وأثق في شخص واحد

أكدت الفنانة اللبنانية ماجي أبوغصن أنها لا تنزعج من منتقدي أدائها، بل تسعد بمن ينتقدها وتبحث عنه لتستفيد من ملاحظاته.

ماجي اعترفت بسلبية تلازم أدائها التمثيلي لأول مرة قائلة: «أعتبر نفسي في منتصف الطريق، وأتقبل النقد برحابة صدر على صفحة المعجبين الخاصة بي على «فيس بوك»، أبحث عمن ينتقدني وأسأل عنهم وأستفيد من نصائحهم، وإلا فكيف سأطور نفسي؟ وهذه أول مرة أقولها وأعترف بها «أنا ممثلة ميالة للمبالغة في الأداء»».

وأضافت: «أطلب من المخرج دوماً أن يتنبه الى هذا الأمر، وما أسعدني مع المخرج ايلي حبيب في فيلم «Bébé» أنه يعرف قدراتي جيداً وكذلك نقاط ضعفي، وهو يتابعني في كل حركة وتفصيلة أثناء العمل، باختصار إذا كان النقد بناء فأنا معه، أما اذا كان الهدف منه التجريح فأرفضه، لأن من لا يحبك لن يقتنع بأدائك مهما فعلت، لأن لديه حكماً مسبقاً».

الشخص الوحيد الذي يملك ثقة ماجي أبوغصن كشفت عنه قائلة: «زوجي المنتج جمال سنان، تعجبني آراؤه، وهو يعمل في هذا المجال، إذ كان يتابع الأعمال الأجنبية ثم تحول إلى الأعمال العربية، أي أنه ابن المهنة وليس غريباً عنها، أخبره عن أعمالي، وهو يفضل أن أتجه إلى الكوميديا، ويقول إن حركاتي عفوية والناس في حاجة إلى الضحك، ويفضل أن أقدم عملاً كوميديا خفيفاً أو «رومانتيك كوميدي»، وهو يقتنع بصعوبة بالأعمال التراجيدية التي تعرض علي».