جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيرارد بيكيه: هذا ده فيلم كوميدي

الجمعة 27 سبتمبر 2013 | 03:37 مساءً
القاهرة - Gololy
455
جيرارد بيكيه: هذا ده فيلم كوميدي

قام جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بشن هجوماً حاداً على مونيز فيرنانديز حكم مباراة ريال مدريد أمام إلتشي، والتي حسمها الملكي بفضل ركلة جزاء مثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع، حيث وصف بيكيه ما جرى بأنه "فيلم كوميدي" عبر تغريده نشرها بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب نهاية اللقاء.

حكم المباراة كان قد أثار الجدل باحتسابه ركلة الجزاء في الوقت القاتل، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، والتي تمكن عبرها كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الفوز، بعد أن كانت المباراة تتجه للنهاية بالتعادل بهدف لمثله.

تغريدة بيكيه دفعت كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، للرد سريعاً على مدافع البارسا إذ طالب من بيكيه أن يحرص على الاهتمام بمستواه في الملعب، قبل الحديث عن هذه الأمور، أما دييجو لوبيز حارس الريال، فقد أطلق تصريحاً ساخناً دعا بيكيه فيه لأن يتعلم احترام عمل الآخرين، وأن ينظر لما يمر به فريقه من مشاكل بالداخل.

في حين أتى رد ألفارو أربيلو مدافع الملكي سريعاً، إذ رد عليه بطريقة أكثر سخرية، وقال إنه سعيد بحصول فريقه على النقاط الثلاث، وسعيد كذلك بالتغيير في مكان ومسرح السينما، وهو يشير بذلك إلى "مجاملة" الحكام في مباريات سابقة لبرشلونة على حساب الفرق الأخرى.