جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

البط والفطير.. مطالب محمد مرسي في محبسه

السبت 28 سبتمبر 2013 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
363
البط والفطير.. مطالب محمد مرسي في محبسه

يبدو أن الرئيس المصري السابق محمد مرسى، أصبح مستسلماً للأمر الواقع، خاصة بعد تغير اللهجة الأمريكية تجاه ما حدث في 30 يونيو؛ حيث كشفت مصادر أمنية أن «مرسي» يردد دائماً في أحاديثه جملة متكررة يقول فيها: «أمريكا باعتنا خلاص، ولازم قيادات التنظيم اللى برا السجن تبدأ تركز على شباب الإخوان لخلق قيادات منهم حتى ولو قيادات غير معلنة».

المصادر أوضحت أن «مرسى» استقبل خبر حظر أنشطة تنظيم وجماعة وجمعية الإخوان بشيء من اللامبالاة، حيث علق أمام أفراد الأمن المكلفين بحراسته قائلاً: «يعنى هي جت على الحظر.. ما إحنا صدر ضدنا قرارات حظر كتير قبل كدا، وبعد كدا بنرجع تانى ونعمل اللى إحنا عايزينه.. وإحنا طول عمرنا محظورين.. إيه الجديد». وأشارت إلى أن المعزول لم يعد يسأل أحداً عن موعد خروجه من «محبسه الاستراحة»، حيث قال ذات مرة لأحد ضباط الأمن: «إقامتي هنا.. أحسن من السجن».

كما أنه أجرى 4 اتصالات جديدة بأسرته خلال الأسبوع الماضي، وأكد لهم أنه بصحة جيدة ويلقى معاملة حسنة، وأضافت أنه أصبح أكثر مشاهدة للتليفزيون، خاصة قناة الجزيرة، التي يشاهدها لساعات متأخرة من الليل، بعد أن كان يخلد للنوم في العاشرة مساءً على الأكثر، كما أصبح يمارس رياضة المشي ساعتين يومياً بحديقة الاستراحة، علاوة على تمسكه بتناول وجبات «البط والفطير».