جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد البرادعي محبط نفسيًا

الخميس 03 أكتوبر 2013 | 02:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
285
محمد البرادعي محبط نفسيًا

يعيش الدكتور محمد البرادعي، النائب السابق للرئيس المصري حالة من الإحباط النفسي هذه الأيام طبقا لما ذكره مصدر مقرب لوسائل الإعلام.

المصدر قال إن الرجل الذي استقال من منصبه منتصف أغسطس الماضي "محبط نفسيا"، ولن يترشح لانتخابات الرئاسة، ولن يعود قبل شهر نوفمبر المقبل.

وعن ترشح البرادعي للانتخابات الرئاسية المقبلة قال: هذا مستحيل.. توجد أسباب كثيرة لدى الدكتور البرادعي.. فالأجواء أصبحت مختلفة كثيرا عن السابق، ويمكن أن أقول إجمالا، إنه، على الأقل، حالته النفسية، من الأوضاع الحالية في مصر، ليست على ما يرام.

البرادعي لا يتصل بأطراف في مصر، باستثناء بعض الشخصيات من الدائرة الضيقة معظمها من داخل أسرته، وهذا لا يعني أنه لم يعد معنيا بالسياسة وتطوراتها في مصر، لكنه يتابع الأمور والتطورات دون تدخل، لكنه سيظل مشغولا بأعماله التي يقوم بها في الخارج في الوقت الحالي، في مجالات لها علاقة بالأمم المتحدة ومنظمات دولية، والتي قال إنها بدأت منذ الشهر الماضي وتستمر طيلة الشهر الحالي، بحسب ما جاء بـصحيفة "الشرق الأوسط".

نائب رئيس الجمهورية السابق كان قد انتقل بعد أن استقال من موقعه في الرئاسة، إلى خارج البلاد، ولم يرجع منذ ذلك الوقت إلى مصر، ومنذ مغادرته وهو يتعرض لانتقادات باعتبار أنه أسهم في إرباك المشهد السياسي عقب استقالته، التي جاءت اعتراضا على فض السلطات لاعتصامين لأنصار مرسي في ساحتي رابعة العدوية ونهضة مصر.