جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر: لن أكون الزوجة الثانية.. ورقصي مع عمرو عبدالجليل عادي

الاحد 06 أكتوبر 2013 | 03:09 مساءً
القاهرة- Gololy
500
أيتن عامر: لن أكون الزوجة الثانية.. ورقصي مع عمرو عبدالجليل عادي

مازالت الفنانة المصرية أيتن عامر تتلقى العديد من الانتقادات بسبب مشاركتها في مسلسل «الزوجة الثانية»، ورغم أنها تحاول في كل مرة أن تدافع عن نفسها يبدو أنه لا فائدة.

فبخلاف أزيائها وعدم إتقانها للهجة «الفلاحي»، وجهت لها انتقادات بسبب رقصاتها مع الفنان عمرو عبدالجليل الذي وجد الجمهور أنها كانت مبالغ فيها، وخاصة بعد عرض المسلسل للمرة الثانية ازدياد فرص متابعته.

أيتن علقت على هذا الأمر وقالت: «أرفض التعليق على هذه الانتقادات المستفزة فالجميع يعلمون أن ثمة خطوطاً حمراً لا يمكن أن أتجاوزها فأنا أرفض المشاركة في أي عمل فني يحتوي على مشاهد مثيرة تخدش حياء المشاهد، لأنها لا تتفق مع مبادئي، أما المشهد الذي يتحدث عنه البعض فهو عادي ولم أقدم أي رقصات مثيرة، بل كانت عادية جداً».

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها لم تعد تهتم للشائعات والانتقادات من كثرتها، لافتة إلى أنها تحرص على أخذ رأي شقيقتها الفنانة وفاء عامر عندما تحتار في أي عمل يعرض عليها.

وعلى الصعيد الشخصي نفت أيتن أن يكون انشغالها بطموحها الفني شغلها عن تحقيق حلم الزواج والأمومة، لافتة إلى أنها تريد شابًا دمه خفيف ويراعي مشاعرها، كما أنها مستحيل أن تكون الزوجة الثانية.