جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضائيتان تفاوضان زينة يازجي بعد تركها العمل في قناة «دبي»

الثلاثاء 08 أكتوبر 2013 | 01:26 مساءً
القاهرة - Gololy
602
فضائيتان تفاوضان زينة يازجي بعد تركها العمل في قناة «دبي»

أعلنت الإعلامية السورية زينة يازجي عن تركها العمل بقناة «دبي» التي تقدم عليها برنامجها «الشارع العربي»، وذلك على حسابها الخاص على موقع «تويتر»، وعلى صفحة البرنامج الرسمية بموقع «الفيس بوك».

زينة قالت إن برنامجها وصل إلى نهايته مع قناة «دبي» لكنّه سينتقل في شكل جديد إلى إحدى المحطات الإخبارية، قائلة: «لأنه لم ينته مما يود قوله، ولن أوافق على إيقافه حالياً حتى لو اضطررت إلى إنتاجه على نفقتي، خصوصاً أنّنا تقدمنا خطوات كثيرة وقطعنا شوطاً اختبرنا فيه البرنامج بشكل عميق».

وتخوض الإعلامية السورية حاليا مفاوضات مع قناتي «سكاي نيوز عربية» و«mbc»، إلا أنها لم تستقر على أيهما بعد، مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى محطة جديدة لتتمكن من الاستمرار في تقديم برنامجها كما هو.

وعن أسباب عدم تحقيق برنامجها «الشارع العربي» جماهيرية كبيرة، قالت إن السبب هو ضعف الترويج اللازم لأي برنامج تلفزيوني، حيث أن هذا البرنامج لا ينتمي إلى هوية القناة التي تهتم ببرامج الأسرة، لذا لم ينسجم برنامجها بجديته ونخبويته مع شكل القناة، مشيرة إلى أنه برغم بذخ إدارة القناة الإنتاجي على العمل، إلا أنهم لم يتمكنوا من استخدامه بالشكل الصحيح.