جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام يشهد أول مباراة كرة قدم في حديقة القصر الملكي

الاربعاء 09 أكتوبر 2013 | 11:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
383
الأمير ويليام يشهد أول مباراة كرة قدم في حديقة القصر الملكي

في سابقة تعد الأولى من نوعها، جرت مباراة في كرة القدم، في حديقة قصر باكينجهام بحضور الأمير ويليام، الذي أعرب بلهجة مازحة عن قلقه على مصير نوافذ مقر إقامة الملكة إليزابيث الثانية.

الأمير ويليام الرئيس الفخري للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قال قبل المباراة: أتشوق لحضور هذا اللقاء الذي يجرى في حديقة جدتي، لكني أحذركم إذ كسرتم زجاج إحدى النوافذ عليكم أن تتحملوا المسئولية أمامها.

المباراة نظمت في إطار الذكرى الـ150 لتأسيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وجمعت بين اثنين من أقدم أندية الهواة في إنجلترا «سيفيل سرفيس اف سي» الذي كان من مؤسسي الاتحاد العام 1863 و«بوليتكنيك اف سي» الذي أسس العام 1875، وأعد الملعب البستاني الرسمي لمعلب «ويمبلي»، ولم تحضر الملكة المباراة وهي الأولى التي تقام في المقر الملكي منذ تشييده قبل 308 عاماً.

الأمير ويليام توجه مازحاً إلى الفريقين، ليطلب منهما السماح للاعب البديل الدولي السابق مايكل أوين بالمشاركة في المباراة، وحضر اللقاء رئيس الاتحاد جريج دايك، واستغل أحد الفريقين فرصة المباراة لتسليم الأمير ويليام، قميصين كتب عليهما «صاحب السمو الملكي 1» إلى نجله الأمير جورج الذي ولد في 22 يوليو الماضي.