جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تقرير صحفي يُدخل محمد جواد ظريف المستشفى

الخميس 10 أكتوبر 2013 | 07:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
548
تقرير صحفي يُدخل محمد جواد ظريف المستشفى

دخل وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، المستشفى بعد أن شعر بآلام قال إنه أحس بها حين قرأ ما نشرته صحيفة متشددة، نسبت إليه قوله إن المكالمة الهاتفية التي أجراها الرئيس الإيراني حسن روحاني مع نظيره الأميركي باراك أوباما كانت خطأ.

صحيفة "كايهان" كانت قد نقلت عن ظريف قوله في جلسة مغلقة للجنة الأمن القومي إن محادثة روحاني وأوباما كانت خطأ، وكذلك طول مدة اجتماع خاص بين ظريف ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري، ونفى ظريف غاضباً صحة ما نسب إليه وقال إن ما نشرته الصحيفة أثر عليه صحياً.

الوزير الإيراني قال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": شعرت صباح اليوم بعد أن رأيت عنوان إحدى الصحف، بآلام حادة في الظهر والقدمين لدرجة أني لم أستطع المشي أو الجلوس، وألغيت عدة ارتباطات وقررت أن أستريح بالوزارة..  وحين لم يفلح الاسترخاء لما بين أربع وخمس ساعات في حل المشكلة غادرت مكتبي في الخامسة عصرا  وذهبت إلى المستشفى، والحمد لله أظهرت الأشعة المقطعية أن المشكلة بسبب شد في الأعصاب والعضلات ويمكن حلها بالتمارين.

وتابع: على أية حال تعلمت كثيرا من ذلك اليوم رغم مرارته، تعلمت أن أيا ما أريد أن أقوله.. علي أن أقوله على الملأ لأن سوق المفاسد نشطة جدا، إنه لأمر مؤسف أن تتسرب وقائع اجتماع سري في البرلمان، والأسوأ من هذا أن أفراداً يعتبرون أنفسهم أوصياء على أمانتي ويشيدون بها في عنوان صغير نشروا بأكبر خط ممكن اقتباساً منسوباً لي لا يتسق مع ما قلت.