جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن: الهزيمة من غانا ليست نهاية العالم.. ووجود الحضري كان ضروريا

الاربعاء 16 أكتوبر 2013 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
272
أحمد حسن: الهزيمة من غانا ليست نهاية العالم.. ووجود الحضري كان ضروريا

قال لاعب نادي الزمالك أحمد حسن، إن وجود عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني، مع المنتخب الوطني أمام غانا كان ضرورة، موضحاً أن الحارس يعطى الطمأنينة لجميع اللاعبين.

الصقر أوضح أن وجود الحضري في قائمة المنتخب، لا يُقلل من الثنائي شريف إكرامي أو أحمد الشناوي، مستدركاً أن الحارسين هما المستقبل، لكن في هذا الوقت يجب الاعتماد على عنصر الخبرة المتمثل في الحضري.

لاعب المنتخب الوطني قال في تصريحاتٍ تليفزيونيةٍ، إن تشكيلة اللقاء كانت غير موفقة، وبها العديد من الأخطاء، موضحا أنه لم يكن عيباً البدء بـ"ليبرو" في خط الدفاع لسد ثغرة كبيرة، تعاني منها الكرة المصرية منذ سنوات، مؤكداً أنه كان من الضروري وجود مصالحة بين الجميع في صفوف المنتخب قبل هذا اللقاء، مستدركاً أن هذا لم يحدث وتحملت مصر النتيجة الثقيلة.

وأشار إلى أنه يجب على المسئولين عن الكرة المصرية التفكير في مستقبل الكرة المصرية، مؤكداً أن الأقرب لتولى المسئولية الفنية للمنتخب هو المدرب الوطني، لعدم وجود ارتباطات دولية خلال الفترة القادمة، مشدداً على أن الهزيمة من غانا رغم ثقل حجمها ليست نهاية العالم، موضحاَ أنه يجب التركيز في الفترة القادمة لانتشال الكرة المصرية من كبوتها مطالباً بضرورة عودة النشاط الرياضي.

كان المنتخب المصري تلقى هزيمة كبيرة أمام غانا بنتيجة 6/1 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، في إطار ذهاب الجولة الفاصلة من المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.