جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور: فكرت في الاعتزال.. والإنجاب يشغلني يومياً

الاربعاء 16 أكتوبر 2013 | 09:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
520
سيرين عبدالنور: فكرت في الاعتزال.. والإنجاب يشغلني يومياً

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أنها فكرت في الانجاب بقوة خلال تصويرها مسلسل «لعب الموت»، وذلك بسبب بعدها عن ابنتها الوحيدة «تاليا».

سيرين تحدثت عن قرار الاعتزال قائلة: «هذا الإحساس يراودني دائماً، ولكنه راودني بقوة أثناء تصوير مسلسل «لعبة الموت» لأنني ابتعدت عنها مدّة 50 يوماً بسبب التصوير في مصر حتى أنني قلت لصديقتي والمسؤولة عن اختيار ملابسي مايا حداد «لو عرض عليّ الآن أحدهم عملاً فسوف أقتله»، لأنني شعرت أنني لم أعد قادرة على تحمّل غياب ابنتي».

وأضافت: «من الصعب على أي امرأة عاملة أن تجمع بين بيتها وعملها، وفي الوقت نفسه أنا أملك طموحاً وأريد تحقيقه، تربية الأولاد ليست سهلة، والمرأة التي تبتعد عن ولدها تشعر وكأنّ روحها انسلخت عن جسدها، وأنا أحاول قدر المستطاع التنسيق بين ابنتي وعملي وأختار في معظم الأحيان الأعمال التي تصوّر في لبنان».

تكوين عائلة أكبر أمر يشغل سيين التي أكدت رغبتها في الإنجاب مجدداً قائلة: «إنجاب ولد آخر موضوع لا يحتاج إلى تفكير، بل أنا أفكّر فيه كل يوم ولكنه بيد ربنا، لقد أنجبت تاليا واستمررت، وابنتي لم تعيقني عن الفن، بل وجهها كان خيراً عليّ لأنني قدّمت مسلسل «روبي» الذي «كسّر الدنيا» ومن بعده مسلسل «لعبة الموت»».

وتابعت:«لا يمكن لأحد أن يعيق نجاحي حتى لو صارت عندي عائلة كبيرة، والفنانة التي تفكّر عكس ذلك تكون مخطئة، لأن الاستقرار الذي تعيشه مع زوجها وأولادها يعطيها دفعاً إلى الأمام ولا يرجعها إلى الخلف».