جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوسي: فضلت «المرمطة».. ولا أحتاج لعمليات تجميل

الاربعاء 16 أكتوبر 2013 | 10:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
698
بوسي: فضلت «المرمطة».. ولا أحتاج لعمليات تجميل

أكدت المطربة المصرية الشعبية بوسي أن المنتج أحمد السبكي كان وش السعد عليها، كما أنها تعتبره أباً لها، لذلك لم تتردد في قبول مشاركتها في بطولة فيلم «عش البلبل».

بوسي كشفت عن تلقيها عروض للقيام ببطولة مطلقة، ولكنها رفضتها وبررت ذلك قائلة: «عُرض علىَّ أكثر من عمل ولكني لا أحبذ أن أكون بطلة من أول فيلم فلا بد أن «أتمرمط» ولكن دوري فى الفيلم ليس صغيراً ولكن بطولة جماعية ودوري ليس أقل من دور أي فنان مشارك وأود أن أتعلم تمهيداً لقيامي مسئولية فيلم كامل ويعرف الناس أن يدخلوا عمل لبوسي أو يصبح لي جمهور بالسينما».

المطربة الشعبية أعربت عن سعادتها بغناء مواطنتها الفنانة شيرين لأغنيتها الشهيرة «آه يا دنيا»، قائلة: «شرف لي ولكن أنا أعشق شيرين من قبل أن تغني الأغنية رغم أننا لم نتلاق حتى الآن ولكن هناك مقربين منها يوصلون حبها لي وللأغنية»، لافتة إلى أنه لم تأخذ منها أذن قانوني لتنزيل الأغنية بصوتها.

من ناحية أخرى، نفت بوسي كل الشائعات التي روجت لإجرائها عمليات تجميل مؤخراً، بل شددت على عد تأييدها لعمليات التجميل، وأضافت: «الجمهور يراني على الطبيعة ولم أتغير لكن التليفزيون يغيرني بعض الشىء وبيكبرني ولكنني ضد عمليات التجميل وأنا مؤمنة بنعم ربنا ولا أحتاج عمليات تجميل ولم أقم بعملها طول عمري ولكن في «عش البلبل» ظهرت على طبيعتي بدون ميكب لذلك شكلي مختلف بعض الشىء».