جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة هاري السابقة تتحدث عن زفافه.. ماذا قالت؟

الاربعاء 16 أكتوبر 2013 | 01:40 مساءً
القاهرة - Gololy
179
صديقة هاري السابقة تتحدث عن زفافه.. ماذا قالت؟

مع اقتراب إعلان الخطبة الرسمية للأمير البريطاني الشاب هاري، المصنف رابعًا على العرش البريطاني، على صديقته عارضة الأزياء كريسيدا بوناس، خرجت صديقة الأول السابقة، تشيلسي ديفي، عن صمتها لتتحدث عن مصير تلك العلاقة المرتقبة.

تشيلسي أكدت أنها لا تصدق أن هاري سيتزوج من الأساس، وأخبرت صديقاتها أن هذا الزفاف الملكي «لن يحدث أصلًا».

وقد التزمت صديقة هاري السابقة الصمت منذ عام 2011 بعد انتهاء علاقتهما التي استمرت سبع سنوات، ورفضت كل العروض المغرية من دور النشر لكتابة أسرار غرامها مع الأمير المحبوب، وتدخلت بقوة لمنع صديقاتها في الجامعة من الإدلاء بأيّة تصريحات عن هذه العلاقة احترامًا له، ولكنها لم تتحمل ضغوط الأنباء المتواترة عن زواج ملكي قريب لهاري وكريسيدا وقالت أنها لا تصدق أن الأمير سيتزوج.

أضافت صديقة الأمير الشاب السابقة: «هاري مولع بجولاته مع أصدقائه حول العالم ويرفض فكرة دخول القفص الذهبي؛ لأنه لا ير مستقبله في الوقوف في المطبخ أو تزيين الحدائق أو دفع عربات الأطفال، وهو لن يتنازل عن حريته من أجل فتاة!!»

يذكر أن ديفي وهاري انفصلا نهائيا بعد أشهر قليلة من الزفاف الملكي لـكيت ميدلتون  وويليام، وقيل وقتها أنها رفضت الضغوط الملكية التي تعرضت لها كيت واعترفت بأنها لا تريد العيش كأميرة رغم حبها لهاري وإعجاب ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بها.

وقد حزمت أمتعتها لتعود مع شقيقها لجنوب أفريقيا فور انتهائها من دراسة القانون في جامعة ليدز، ولكنها كانت بين الحين والآخر تعود للندن وشوهدت برفقة الأمير أكثر من مرة حتى ظهرت صديقته الحالية.

تشيلسي فتاة شقراء مولودة في زيمبابوي ومقيمة في جنوب أفريقيا وبالغة من العمر 28 عاماً، وكانت المرشحة الأولى سابقًا للزواج من هاري قبل ظهور بوناس.