جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم حسن: أستطيع وضع تشكيل للمنتخب يصل المونديال بالهاتف

السبت 19 أكتوبر 2013 | 12:55 مساءً
القاهرة - Gololy
402
إبراهيم حسن: أستطيع وضع تشكيل للمنتخب يصل المونديال بالهاتف

«تدريب منتخب مصر قمة طموحنا، ننتظر ونترقب أي اتصال من اتحاد الكرة، ولن نستطيع رفض هذا التكليف الرسمي من مصر، لكن سننتظر ونرى ماذا سيحدث»، بهذه العبارة كشف إبراهيم حسن المدرب العام لمنتخب الأردن، عن أمنياته مع توأمه حسام حسن في أن يقوما بتدريب منتخب مصر خلفاً للأمريكي بوب برادلي حال رحيله.

إبراهيم حسن انتقد إدارة بوب برادلي لمباراة غانا قائلاً: كان عليه أن يسعى أولاً لعدم تلقي شباكه أهداف، ويحاول غلق المساحات ويطالب اللاعبين أصحاب الخبرة بالقيام بهذه المهمة، مضيفاً: كان يجب أن يلعب منتخب مصر ضد منتخبات قوية مثل نيجيريا والكاميرون حتى لا يخشى اللاعبون من اسم غانا، ويعتادوا على مواجهة فرق الصف الأول في أفريقيا بلا خوف.

وأضاف: نفتقد عقلية محمود الجوهري، كان يعد المنتخب بمعسكرات جبلية وفي أماكن بعيدة ومغلقة من أجل الوصول لأعلي درجات التركيز، وكان يقيم مباريات قوية ضد منتخبات أوروبية وأفريقية كبرى.

وعن نتيجة مباراة مصر وغانا قال: لم نشاهد المباراة بسبب تزامنها مع لقاء الأردن وعمان، وبعد انتهاء اللقاء توجهت مع حسام لزملائنا لنسألهم على النتيجة فلما أبلغونا أنها انتهت 6-1 لغانا ظننا في البداية أنهم يمزحون معنا ولم نصدق.

وتطرق حسن للحديث عن لاعبي مصر قائلاً: مصر لديها قماشة جيدة من اللاعبين ومن الممكن تشكيل صف أول وثاني وثالث لمنتخب مصر، استطيع وضع تشكيل مثالي للمنتخب قادر على بلوغ المونديال بالهاتف وأنا في منزلي ولكن الأمر يحتاج لعمل شاق وجهد كبير.

واختتم قائلاً: تحدثنا مع لاعبي الأردن وقلنا لهم لماذا لا نفوز على منتخب أوروجواي؟ هم بشر ونحن بشر، لديهم أرجل مثلنا ونحن لسنا عاجزون، وسنعمل على تخطيهم والتأهل للمونديال، الطموح والإصرار أهم شيء.