جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوما: لم أحرج لفشل شقيقي.. وهذا هو عيب زوجي

السبت 19 أكتوبر 2013 | 10:47 صباحاً
القاهرة- Gololy
2584
سوما: لم أحرج لفشل شقيقي.. وهذا هو عيب زوجي

أبدت الفنانة المصرية سوما إعجابها الشديد بالفنانة اللبنانية نانسي عجرم واعتبرتها رقم واحد في لبنان، وذلك رغم اعترافها بكفاءة وموهبة الفنانة نجوى كرم.

سوما عبرت عن حبها لنانسي وقالت: «نانسي رقيقة وهادئة، وأعتبرها حالة فرح وشجن معاً، وهذا دليل على إحساسها الصادق الذي يصل إليّ سريعاً ويؤثر فيَّ وأحب أيضاً يارا ونوال الزغبي، لكن إحساس نانسي عجرم سريعاً وأحب أن أستمع إلى أعمالها بصفة مستمرة».

سوما أشارت إلى أن أخيها أحمد سعيد تقدم لبرنامج المسابقات «the Voice» ولم يحالفه الحظ، مؤكدة أن ذلك لم يعرضها للإحراج لأنها مؤمنه بموهبته ولم تغضب من لجنة التحكيم، لافتة إلى أنها كانت تستطيع أن تجعله ينجح بالواسطة ولكنها رفضت.

المطربة المصرية قالت إنها سعيدة بحياتها مع زوجها مصطفى حلمي أمين وابنتها، وأضافت: «ابنتي مريم كل حياتي ومصطفى حب عمري، ووجدت فيه كل ما تمنيته، وأتمنى أن يديم الله علينا السعادة والحب فعلاقتي بدأت مع مصطفى منذ فترة طويلة، وتزوجته قبل قيام ثورة يناير بعشرة أيام فقط، والحمد لله تسير حياتنا بشكل طبيعي، والسعادة والحب هما عنوانها، لكنني أتمنى أن تزول عصبيته من حياتنا، لأنه عصبي كثيراً وغيور».

سوما
سوما