جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جينيفر لوبيز تخسر زميلتها في «أمريكان أيدول»

الاحد 20 أكتوبر 2013 | 12:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
319
جينيفر لوبيز تخسر زميلتها في «أمريكان أيدول»

للشهرة ضريبة يدفعا النجوم وهي فراق الأقربين إليهم، فبعد شائعات عن انفصال النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز عن صديقها كاسبر سمارت، غادرتها مساعدتها الشخصية وساعدها الأيمن، جيلي لير، والتي طالما كانت الأقرب إليها خلال عضويتها للجنة تحكيم «أمريكان أيدول».

مساعدة لوبيز اختطفتها ماريا كاري، والتي كنت من قبل عضو لجنة التحكيم بذات البرنامج قبل أن تحل محلها الأولى، ويبدو أنها قررت الانتقام من النجمة الأمريكية فأغرت مساعدتها المقربة للعمل لديها.

«لير» غادرت فريق عمل لوبيز؛ لتلتحق بفريق عمل المنتج الموسيقي جيريماين دوبري الذي انضم لفريق إدارة أعمال كاري الأسبوع الماضي.

وبحسب مصدر مقرب من النجمة الأمريكية، فإن جيلي قد فاض بها الكيل ولم تعد تحتمل، وهي تود الرحيل منذ فترة طويلة وفور انضمام جيريماين دوبري لفريق عمل مارايا كاري التحقت به دون تردد، والسبب تصرفات صديق لوبيز الشاب سمارت، وتدخله في شئون لوبيز باستمرار.

ورغم أن استقالة لير جاءت مفاجئة بالنسبة لجينيفر لوبيز إلا أنها سرعان ما عينت بديلاً عنها.

الجدير بالذكر أن تلك المرة ليست الأولى التي تخسر فيها لوبيز شخصًا مهمًا في فريق عملها، حيث كان مدير جولاتها الفنية قد غادرها عشية انطلاق جولتها عام 2012 بسبب تعيينها لكاسبر سمارت مدربًا للرقص في جولتها.