جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد فوزي.. طردته بديعة مصابني بسبب علاقته براقصة

الاحد 20 أكتوبر 2013 | 12:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
579
محمد فوزي.. طردته بديعة مصابني بسبب علاقته براقصة

لم يستكمل الفنان محمد فوزي تعليمه بمعهد فؤاد الأول الموسيقي؛ لضيق ذات يده وقتها فالنقود التي كانت ترسلها أسرته من طنطا كانت لا تكفي أجرة المسكن، الذي هو عبارة عن غرفة بها مرتبة على الأرض فقط، فدفعه الفقر إلى أن يتفق مع صاحب محل حلواني مواجه للمنزل الذي يقيم فيه بأن يتناول الوجبات الثلاث يوميًا لبن وكنافة فقط على أن يسدد ثمنها في آخر الشهر.

فوزي وجد عملًا في ملهى الشقيقتين رتيبة وإنصاف رشدي، ولكنه لم يستمر كثيرًا؛ حيث تبسم له الحظ فجأة واستدعته الراقصة اللبنانية بديعة مصابني للعمل في فرقتها، بعد أن رشحه لها أساتذته في المعهد ووقعت له عقدًا بأجر خمسة جنيهات في الشهر، فانفرجت أزمته المالية وبدأ يسدد ديونه ويتطلع إلى مستقبل فني كبير.

وداخل فرقة بديعة نشأت قصة حب بين الفنان المصري وبين إحدى راقصات الفرقة واسمها «لولا»، ولكن لوائح بديعة كانت تمنع قيام أيّة علاقة حب بين فناني وفنانات الفرقة؛ لأنها كانت تعتقد أن تلك العلاقات تجعل كل محب يغار على محبوبته من المعجبين مما يؤثر على سير العمل.

يقظة بديعة جعلتها تدرك وبسهولة العلاقة الغرامية التي ربطت بين الاثنين، فطردت لولا لتبعدها عن طريق المطرب الجديد، ولما علم فوزي بذلك ذهب إليها معاتبًا إياها، فقالت له: «إنه يجب أن يكون سعيدًا لأنه لم يفصل هو الآخر»، فتقدم باستقالته تضامنًا مع محبوبته ومضحيًا براتبه الكبير الذي أنقذه من حياة الفقر.

وبعد تركهما فرقة بديعة مصابني قضيا فوزي ومحبوبته شهرًا بدون عمل، ثم اتفقا على تكوين فرقة استعراضية غنائية تطوف أنحاء الوجهين البحري والقبلي، وبالفعل نجحت فرقته الجديدة وامتلأ جيبه بالنقود مجددًا، ولكنه خسر حبه بعدما دبت الخلافات بينه وبين لولا.