جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زين الدين زيدان يشتري ناديا لزوجته!

السبت 26 أكتوبر 2013 | 05:47 مساءً
Gololy
709
زين الدين زيدان يشتري ناديا لزوجته!

على عادة الزوجات انتظرت فيرونيك النجم الفرنسي المعتزل «زين الدين زيدان» هديتها، ولكن بانفراده وتألقه على غير عادة الأزواج كانت هدية «زيدان» مفاجأة على المستوى الشخصي لفرونيك وجماهير الساحرة المستديرة.

أسطورة الكرة الفرنسية والجزائري الأصل أهدي لزوجته «نادي لكرة القدم»، في سابقة من نوعها، حيث قام زيدان بشراء «نادى روديز افيريون»، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بفرنسا، وهو نادي يقع بالمدينة التي ولدت بها فيرونيك، ثم قام بعد ذلك بإهدائه لها كي تشغل وقت فراغها بإدارة شئونه وتسيير أنشطته.

زين الدين زيدان عن بالغ سعادته بشراء النادي هدية لزوجته لويز فيرونيك، مشيرا إلى أن تدخله لشراء أسهمه أنقذ النادي من التصفية وقفا لما آل إليه من أحوال سيئة قائلا:«لقد بدأت مسيرتى الكروية فى الشارع بأحد الأحياء الفقيرة كما اننى لم أنس جذوري أبدا, وأنا أحب هذه المنطقة وأحب ان امضي فيها الكثير من وقتي بالإضافة إلى أنني رغبت في أن أسعد زوجتى بهذه الهدية المتميزة».

يذكر أن زيدان البالغ من العمر 41 عاما حصل على لقب أفضل لاعب في العالم 3 مرات، وأفضل لاعب في أوروبا في الـ 50 سنة الماضية ، ويعمل الآن مساعد مدرب ريال مدريد الأسباني.

زين الدين زيدان وهدية زوجته
زين الدين زيدان