جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عبدالله نصر: الإمام الحسين تم ذبحه باسم الشريعة

السبت 26 أكتوبر 2013 | 03:04 مساءً
القاهرة - Gololy
708
محمد عبدالله نصر: الإمام الحسين تم ذبحه باسم الشريعة

وصف الداعية الإسلامي الشيخ محمد عبدالله نصر المعروف إعلاميًا بخطيب التحرير، المواطنة في مصر قائلاً: إنها مبوسة بين شيخ وقس وبعدها مقتلة في بيت الله تغتال فيها براءة مريم ونقاء طفولتها ثم بعدها يهتفون مسلم مسيحي أيد واحده.

نصر انتقد  المطالبين بتطبيق الشريعة في تدوينه على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» قائلاً: «باسم الشريعة وحماية الإسلام والخلافة تم ذبح الإمام الحسين ومعه كثير من أل البيت وتم سحل نساء أل البيت.. باسم الشريعة تم صلب عبد الله بن الزبير بن العوام رضي الله عنه».

وأضاف: «باسم الشريعة وحماية الإسلام والخلافة تم قصف الكعبة بالمنجنيق وإحراقها وإحراق المسجد النبوي في موقعة الحرة ...باسم الشريعة تم قتل الإمام أبو حنيفة وغيره من العلماء ... باسم الشريعة قتلت الطفلة مريم في كنيسة الرب.. هذه هي الشريعي التي دائما ما يقوم كل المستبدين بالمتاجرة بها من أول بني أميه حتى الإخوان والسلفيين شريعة الغلمان في قصور الخلفاء ليس هذا هو الإسلام».

خطيب التحرير تابع: إن الإسلام هو الإسلام الثوري الذي أكمل مسيرته بعد النبي صلى الله عليه وسلم الصحابي الجليل أبو ذر الغفاري والإمام الحسين وعبدالله بن الزبير بن العوام وغيرهم رضي الله عنهم جميعًا.

محمد عبدالله نصر
محمد عبدالله نصر