جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا عبد الفتاح: لن أعود لـ «الشعب يريد» لهذه الأسباب

الاثنين 28 أكتوبر 2013 | 04:16 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
412
دينا عبد الفتاح: لن أعود لـ «الشعب يريد» لهذه الأسباب

نفت الإعلامية المصرية دينا عبد الفتاح كل ما تردد من أنباء عن أن الإعلامي أحمد موسى يقدم برنامج «الشعب يريد» على قناة «التحرير» لحين عودتها له، مشيرة إلى أنها تركت قناة «التحرير»، وأنها غير مسئولة عن أي شيء يقدم في البرنامج.

دينا قالت: «أنا تركت قناة التحرير من فتره طويلة يا جماعه ولم اعد بها الآن برنامجي الذي صنعته هو الشعب يريد وعبرت فيه عن أراده الشعب وعندما منعت توقفت.. أما الآن برنامجي الشعب يريد تم منحه لأحمد موسي تحت نفس الاسم وأنا غير مسئوله عن أي شيء به الآن ولا علاقة لي بأي ماده تقدم به وهذا ليس أسلوبي».

وأضافت: «أطلقنا هذا الاسم علي البرنامج لإيماننا بالشعب.. واحمد موسي لا يقدم الشعب يريد لحين عودتي وإنما لأنه أصبح برنامجه الآن وأنا لن أعود إلي تقديمه مره أخري علي الأقل في ظل الأوضاع الراهنة»، مشيرة إلى أنها لن تستطيع التعليق عليه الآن لأن شهادتها مجروحة، ولكنها تتمني أن يحقق طموح الشعب وليس شيء آخر.

وعن سبب تركها للبرنامج قالت إن احترامها لحرية الرأي يفوق الرغبة في العمل، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تجد الطريقة التي تمكنها من العودة بالشكل الذي يرضيها قريبا، وقالت- على حسابها الخاص على موقع «تويتر»-: «الأمانة المهنية وخاصة الكلمة أمر صعب إدراكه والحمد لله أنا أدركه بقدر بسيط وان شاء الله سأراكم قريبا علي قناة تسمح لنا بقدر من المهنية».