جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شوبير: عصام الحضري يحارب للخسارة

السبت 02 نوفمبر 2013 | 05:11 مساءً
القاهرة - Gololy
525
أحمد شوبير: عصام الحضري يحارب للخسارة

أكد أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن عصام الحضري يجاهد بكل قوته ليخسر الجميع، مشيرا إلى انه يملك موهبة لا يمكن أن ينكرها أحد، إلا أنه وببراعة شديدة نجح وبامتياز فى أن يحطم كل قواعده، بل وأن يفقد كل تعاطف معه.

وأضاف شوبير: «لا ادري لماذا يقع في أخطاء لا يفعلها لاعب ناشي !! بداية من واقعة هروبه من النادي الأهلي وهو فى عز عنفوانه ونجاحه، بحجة احترافه فى نادى سيون السويسري دون موافقة النادي الأهلي ، بعدما تم تتويجه أفضل حارس مرمى فى إفريقيا عام 2008».

ورغم ما قدم المريخ للحضري منذ اللحظ الأولى، إلا أن مشاكله هناك فاقت الحدود ما بين تركه للنادي في أوقات صعبة، ورفضه العودة ثم عودته بعد أن أغلقت جميع الأندية أبوابها فى وجهه.

رغم محاربة التوأم حسام وابراهيم لضم الحضري للزمالك ، إلا انه تخلي عن الزمالك فبل نهاية الموسم، فخسر الزمالك والتوأم .

شوبير لم ينس الإشارة إلى مسيرة الحضري مع برادلي وشارة الفريق التي أبعد لأجل منحها للحضري ، أحمد حسن لتعود قيادة الأهلي للحضري بعدما نزعها منه جوزيه ،وقراره المفاجئ بالاعتزال الدولي أثناء سير المباراة الودية بين مصر وشيلي اعتراضا على حراسة إكرامي للمرمي.

كان الحضري قد أعلن خبر اعتزاله على صفحته على الفيس بوك وسط ذهول الجميع، ورفض تلبية دعوة السفير المصري فى إسبانيا، وأكد لبرادلي اعتزاله، وكانت المفاجأة التي لم يتوقعها الحضري بالموافقة الفورية من برادلى ، والأغرب أن الرجل صافحه وتمنى له التوفيق فى مشواره المقبل مع كرة القدم وهو الرد الذي أذهل الحضرى .

وأكد شوبير أن برادلي كان ينوى ضم الحضري لمنتخب مصر بعد المباراة الأولي لغانا لولا حملة الحضري بالسب واللعن التي انهالت علي المنتخب وبرادلي بعد الهزيمة في دور الذهاب .