جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلقات برنامج باسم يوسف لن تعرض على «اليوتيوب»

الاحد 03 نوفمبر 2013 | 12:40 مساءً
القاهرة - Gololy
411
حلقات برنامج باسم يوسف لن تعرض على «اليوتيوب»

أصدرت الشركة المنتجة برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف بيانا -على الحساب الرسمي للبرنامج على موقع «الفيس بوك»- تأسف فيه من القرار الذي اتخذته قناة الـ «CBC» بوقف عرض «البرنامج»، إلا أنها أكدت على التزامها بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالها بأي من الشروط التعاقدية الخاصة بعرض البرنامج وبتسليم الحلقات، مما يعني عدم إذاعة حلقات «البرنامج» على موقع «اليوتيوب» حتى لا يتم الإخلال بالعقود.

وجاء نص البيان كالتالي: «أولا: تأسف الشركة لاتخاذ إدارة قنوات CBC هذا القرار المنفرد والمفاجئ بوقف البرنامج و تؤكد الشركة أنه لم يتم إخطار أسرة البرنامج بأي نية لوقفه حتى لحظة إذاعة البيان المذكور، وتؤكد الشركة على التزامها بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالها بأي من الشروط التعاقدية الخاصة بعرض البرنامج وبتسليم الحلقات».

وأضافت: «ثانيا: تنوه الشركة المنتجة على التزامها بجميع التعاقدات المبرمة بينها وبين شركة المستقبل المالكة لقنوات CBC، بما في ذلك الالتزام بالسرية المتفق عليها في علاقة الشركة المنتجة بالقناة. وعليه فنحن نلتزم بعدم التصريح بأية تفاصيل في هذا الصدد ونتحفظ على ما تم إصداره و ذلك احتراما منا للمهنية والمصداقية المعروفة عن الشركة ، و ترفض إدارة البرنامج الإدلاء بأية تصريحات أو بيانات انفعالية قد تضر بمكانة الشركة المالية والمهنية وتعتبر أن البيان المذكور أدى إلى التشهير بسمعة الشركة المنتجة والعاملين بها».

وتابعت: «ثالثاً: نؤكد على عدم صحة الأخبار المتداولة عن قيامنا بإجراء مفاوضات أو عقد اتفاقيات مع قنوات أخرى لإذاعة البرنامج وذلك احتراماً منا لتعاقداتنا السارية.. رابعاً : يعتذر فريق عمل البرنامج والشركة المنتجة للجمهور الكريم عن هذا الموقف الذي ترتب على عدم إذاعة الحلقة في موعدها رغم تسليم هذه الحلقة لقناه سى بى سى وعدم احتوائها على ما يخالف المعايير المهنية والقانونية».

واختتمت البيان بالتالي: «وأخيراً ستعمل الشركة على احتواء هذا الموقف بأسلوب مهني راقي بعيداً عن المهاترات والانفعالات، وتؤكد لمشاهدي البرنامج إنها ستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر في أقرب فرصة ممكنة».