جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قصة حب جمعت بين زوج كارول سماحة وراقصة شهيرة.. منّ هي؟

الاثنين 04 نوفمبر 2013 | 11:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
936
قصة حب جمعت بين زوج كارول سماحة وراقصة شهيرة.. منّ هي؟

حاولت الفنانة اللبنانية كارول سماحة التكتم الشديد على شخصية الرجل الذي خطف قلبها قبل زواجهما لعدة أشهر، على الرغم من تأكيدها على أنها لا تعيش قصة حب معه فقط، وإنما يستعدان للزواج أيضاً.

ميعاد الزفاف تم تأجيله لأكثر من مرة بسبب الإصابة التي تعرضت لها، وفي هذه الأثناء، ظهر اسم رجل الأعمال المصري وليد مصطفى واضحاً بأنه العريس المنتظر، ولكن لم تكشف تفاصيل حول حياته الشخصية، بعيداً عن كونه رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون النهار المصرية.

وليد مصطفى الذي احتفل بزواجه مدنياً بكارول سماحة حديثاً كشفت مصادر مقربة منه بأن الفنانة لم تكن الزوجة الأولى له، حيث أنه سبق وتزوج منذ 13 عاماً من مهندسة ديكور تُدعى هبة، ولكنه انفصل عنها، ولديه منها ابنه تُدعى أمينة، وتبلغ 12 عاماً من عمرها.

المفاجأة أن كارول لم تكن أيضاً العلاقة العاطفية الفنية الأولى في حياة رجل الأعمال، حيث كشفت المصادر أن وليد مصطفى سبق وارتبط بقصة حب مع الراقصة المصرية دينا منذ 5 سنوات، كما أنه كان يخطط للزواج منها، ولكن فشل مشروع زواجهما بسبب رفض بعض المقربين من رجل الأعمال إتمام هذه الزيجة لما يمكن أن تحدثه من تأثير على صورته في مجتمع الأعمال لطبيعة عمل الراقصة الشهيرة.

أما أحدث عروس في الوسط الفني كارول سماحة، فقد تعرف عليها خلال إتفاقه معها على إحياء حفلة غنائية في أحد المنتجعات السياحية التي يملكها، لتنشأ قصة حب بين رجل الأعمال والمطربة، ويتحديان اختلاف ديانتهما، ويحتفلان بزواجهما مدنياً في قبرص.