جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مركز جامع الشيخ زايد الكبـير ينظم 3 محاضرات

الاثنين 11 نوفمبر 2013 | 02:15 مساءً
القاهرة-Gololy
749
مركز جامع الشيخ زايد الكبـير ينظم 3 محاضرات

نظّم مركز جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، ضمن برنامجه "الذكر الحكيم" 3 محاضرات خلال شهر أكتوبر الماضي، بدأت بمحاضرة "أفضل أيام الدنيا" ألقاها فضيلة الشيخ د.محمد بن غيث، ومحاضرة "فرص ذهبية فاغتنمها" وكانت مخصصة للنساء فقط، وألقتها الداعية غصنة العامري، فيما ألقى فضيلة الشيخ طالب الشحي محاضرة بعنوان "لعلكم تتذكرون".

وتأتي المحاضرات التي ينظمها المركز أسبوعياً في إطار دوره الديني والحضاري والفكري والثقافي، بهدف التفاعل مع المجتمع المحلي، وتنميته ثقافياً ومعرفياً.

وحظيت المحاضرات الثلاث بإقبال من المهتمين والمصلين في جامع الشيخ زايد الكبير، من الرجال والنساء الذين يحرصون على أداء الصلوات يومياً في الصرح الديني الكبير.

وأشاد عدد من الحضور بالمركز ودوره كونه صرحاً إسلامياً بارزاً يقدم الأنشطة الهادفة والمفيدة للزوار والمصلين، ويسهم في ترسيخ مفاهيم الثقافة الإسلامية القائمة على المحبة والتسامح ويعمقها.

يذكر أن مركز جامع الشيخ زايد الكبير، التابع لوزارة شؤون الرئاسة، يحظى برعاية ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتأسس المركز ليكون نواة للحركة الثقافية والفكرية التي تتمحور حول الجامع.