جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهير رجب لـGololy: أقبل الإغراء.. وأحب الكشري المشطشط.. صور

الاربعاء 13 نوفمبر 2013 | 04:25 صباحاً
القاهرة - إبراهيم عبدالرازق
2106
سهير رجب لـGololy: أقبل الإغراء.. وأحب الكشري المشطشط.. صور

نجحت الفنانة الشابة "سهير رجب"في إثبات نفسها وموهبتها وسط عمالقة التمثيل وذلك عندما قدمت بعض الأدوار في عدة أعمال فنية منها فيلم "النمس" وفيلم " عفريت النهار " وفيلم " صيد الحيتان " ثم شاركت النجم الكوميدي سمير غانم بطولة مسرحية "بهلول فى إسطنبول" ومسرحية " مراتى زعيمة عصابة ".

رشحها الفنان الراحل "أحمد زكى" لتقوم بدور السندريلا في فيلم "حليم" للشبه الكبير بينها وبين الراحلة "سعاد حسنى". وإلى جانب هذا الدور الذي تعتز به كثيرا تحب سهير رجب أيضا أدوارها في مسلسل " صبيان وبنات " مع النجم أحمد عبد العزيز والنجم ماجد المصري. Gololy التقى الفنانة الشابة ودار معها هذا الحوار

*ما الذي لا نعرفه عن الفنانة سهير رجب؟

سهير رجب علي قدر جراءتها في التمثيل من شر أو خير أمام الكاميرا هي علي المستوي الشخصي خجولة جدا تتأثر بكل شيء وتتألم وتنجرح بمجرد الكلمة وينطبق عليها المثل يكفيك شر الحليم إذا غضب.أيضا أحب الهدوء غالبا وأميل كثيرا إلى الوحدة وأحب الإضاءة الخافتة والموسيقي الكلاسيكية القديمة عربي أو أجنبي وأحب الكشري المشطشط والبطاطا والتين الشوكي والذرة المشوية.

*ماهو العمل الذي تعتبرينه بدايتك الحقيقية مع الفن؟

إلي الآن لم أشعر بالبداية الحقيقية التي ترضيني

*هل النجومية تحتاج إلى فنان جيد أم علاقات جيدة مع المنتجين والمخرجين.

الفن موهبة وبممارسة الأعمال الفنية يكتسب الفنان الخبرة فيصبح فنان جيد وهذا بالطبع يحتاج إلى علاقات ومعرفة جيدة بالمنتجين والمخرجين أما النجومية فهذه هبه من عند الله بالقبول.

*حدثينا عن ذكرياتك في فيلم حليم وعلاقتك بالفنان الراحل أحمد زكى؟

الذي رشحني لفيلم حليم فهو الراحل أحمد زكي وكان لي عدة مشاهد معه ولكن لم يحالفني الحظ بأن أقف أمامه فكانت إرادة الله أقوى من كل شيء فاكتفي المخرج شريف عرفه بمشهد واحد مع هيثم أحمد ذكي لطول مدة الفيلم واكتساب قدر كبير في الفيلم بمشاهد النجم الراحل أحمد زكي ولكي لا يثير جدلا حول علاقة حليم بسعاد حسني.

*هل أثرت عليك الظروف التي تمر بها مصر منذ ثورة يناير حتى الآن؟

الظروف التي مرت بها البلاد منذ يناير أثرت عليّ بشكل مباشر لقد تعرض لي في يوم ٢٨ يناير في الجمعة التي أسموها بجمعة الغضب البلطجية علي الطريق الدائري في وضح النهار وكانوا بيكسروا السيارات أرعبوني وكانت التليفونات وشبكة الانترنت مفصولين ولكن ربنا ستر وسلم وبعد أسبوع خرجت مره أخرى من منزلي ولكن هذه المرة كان معي أخي أيضاً علي الدائري وأطلق علينا نار من بلطجية فجري أخي بالسيارة وربنا ستر بعدها لم أخرج من المنزل لأكثر من ٣ أو ٤ شهور وكنت أرفض أي عروض فنية في هذا التوقيت وهذه كانت فترة إعداد وتصوير موسم مسلسلات رمضان.

*شاركت في التمثيل مع نجوم كبار كمحمود عبد العزيز وأحمد زكى فلماذا لا نراك أمام النجوم الشباب بنفس القوة؟

شاركت معي من قبل الفنانة مني زكي في فيلم حليم - بخلاف ذلك لم يعرض علي أي عمل معهم.

*أعمالك أصبحت قليلة فما السبب في ذلك؟

أعمالي قليله لأنه لم يعرض علي أدوار مناسبة وأنا يهمني في الأساس الكيف وليس الكم فمضمون العمل هو الذي يجعلني أوافق أو أرفض.

*هل أراد المنتجون والمخرجون حصرك في أدوار معينه؟

لا فأنا الحمد لله الأدوار التي قدمتها كلها مختلفة ولا يوجد أي تشابه بينهما لقد جسدت دور الشقية - والمثقفة- والغلبانة الطيوبة- واللعوب - وسيدة أعمال فكلها أدوار متنوعة.

*هل تقبلين أدوار الإغراء؟

نعم أقبل أدوار الإغراء لأن المخرجين والمنتجين أجمعوا بأن تكويني الشكلي يميل إلي الإغراء لذلك أقبل أدوار الإغراء ولكن بدون مشاهد قد أخجل منها فيما بعد.

*لقب السندريلا هل أفادك أم سبب لك الضرر؟

مش هنضحك علي بعض لا يليق لقب السندريلا غير لسعاد حسني

*وهل هناك ألقاب أخرى منحها الجمهور أو النقاد لك؟

لقد لقبني الجمهور بالشيكولاتة كل يوم بعد الانتهاء من المسرح لأن هذا كان اسمي في مسرحية مراتي زعيمة عصابة واتعرض كثيرا في القنوات الفضائية فكل من لا يعرف اسمي الحقيقي يندهلي في الشارع بلقب شيكولاتة.

*هل شاركت في مهرجانات سينمائية وهل حصلت على أية جوائز؟

نعم أخذت جائزة في مهرجان الاسكندرية السنيمائي عن فيلم عفريت النهار وهذا كان أول عمل فني وسينمائي لي.

*من من النجوم  تتمنين أن تشاركيه بطولة عمل فني؟

أتمنى مشاركة فتحي عبد الوهاب مع أنه لا تربطني به أي معرفة ولكن أتابع أعماله الفنية وأري منه مصدقيه في أدواره

*أين أنت من المسرح؟

تقريبا المسرح أخذ الكثير من وقتي الفني وأضاع مني فرص سينمائية ودرامية كثيرة

فلقد شاركت في عدة مسرحيات ولكن لم يصور منها غير بهلول في اسطمبول - ومراتي زعيمة عصابة والاثنان مع نجم الكوميديا الفنان سمير غانم

*ما هو الجديد الذي ستقدمينه الفترة القادمة؟

الله اعلم أنا في انتظار عمل جيد متكامل العناصر لأنى أحب أن أقدم إلى جمهوري أعمالا مميزة يتذكرني بها ويحبني من خلالها حتى لو كانت قليلة.

سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب
سهير رجب