جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم فخرالدين: أخفيت أموالي في الشرابات.. وزوجي طردني بقميص النوم

الاربعاء 13 نوفمبر 2013 | 05:50 مساءً
القاهرة- Gololy
1887
مريم فخرالدين: أخفيت أموالي في الشرابات.. وزوجي طردني بقميص النوم

كشفت الفنانة المصرية مريم فخر الدين جزء لا يعرفه أحد عن شخصية زوجها المخرج والفنان الراحل محمود ذو الفقار، وقالت إنها تزوجته عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ولم يخبرها والدها بسنه الحقيقي.

مريم أكدت أن زوجها كان يعاملها بطريقة سيئة وقالت: «محمود ذو الفقار كان يضربني ويغار علي بشدة، ويأخذني في جميع سفرياته خارج مصر، ويأخذ أموالى التي أحصل عليها من عملي في الأفلام، لذلك كنت أخفى أموالى في «الشرابات»».

الفنانة المصرية أضافت: «في إحدى المرات سافر ولم يأخذني معه، وعند بحثي عن الأموال التي أخفيتها وجدت معي 50 ألف جنيه، لذلك قررت الهروب فتحدثت إلى صاحب العقار الذي أقطن فيه لسؤاله عن شقة، وبالفعل وجدت شقة في نفس العقار مقابل ثمن إيجار 40 جنيهًا شهريًا ونقلت جميع أغراضي إليها، وأخبرت الخادم بأن لدى عودة زوجي أخبره بأنني في شقتي الأخرى، وحينما علم قام بإهانتى كثيرًا، فقررت الانتقام منه بعدما وجدت أحد العمال في أستوديو مصر يحتاج تزويج ابنته، فمنحته جميع «عفش» المنزل ومنها حجرة نوم زوجي مما أثار غضبه، ولذلك طلقني».

حسناء الشاشة أكملت حديثها عن زوجها قائلة: «كنت «أخاف» منه، وأتذكر أحد المواقف أثناء زواجي به، ضربني وطردني من المنزل وظللت أجرى في الشارع حافية القدمين بـ«قميص النوم» حتى منزل والدتي، وفى الحقيقة عانيت في حياتي جدًا معه».