جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدان بن محمد ونهيان وسيف بن زايد يحضرون زفاف سيف العامري

السبت 16 نوفمبر 2013 | 03:33 مساءً
القاهرة-Gololy
815
حمدان بن محمد ونهيان وسيف بن زايد يحضرون زفاف سيف العامري

حضر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون في دبي، الحفل الذي أقامه مظفر محمد بن خموشة العامري، بمناسبة زفاف نجله سيف إلى كريمة سهيل أحمد بن دري الفلاحي.

كما حضر الحفل الذي أقيم في ميدان الاحتفالات بمركز العين للمؤتمرات في الخبيصي الشيخ محمد بالركاض العامري، وحمد بن سهيل الخييلي، وعدد من الشيوخ، وأعضاء من المجلس الوطني الاتحادي، وكبار الشخصيات والسلك الدبلوماسي، وضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتخلل الحفل عروض لفرقتي العيالة والحربية من التراث الشعبي الإماراتي ابتهاجاً بالمناسبة.

كما حضر الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الحفل الذي أقامه علي سلطان علي سيف المهيري في قاعة الاحتفالات الكبرى بمنطقة زاخر في مدينة العين، بمناسبة زفاف نجله مبارك إلى كريمة سعيد خميس بن يروان الشامسي.

كما حضر الحفل الشيخ محمد علي بن ارحمة الشامسي عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين وأعيان القبائل ولفيف من الأهل والأصدقاء.

وتخلل الحفل عروض وفقرات متنوعة من التراث الشعبي ابتهاجا بالمناسبة.